fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كولر يخالف التوقعات.. استبعاد أهم لاعب من تشكيل مواجهة الزمالك

في ضربات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المستمرة، يعكف المدير الفني للنادي الأهلي على مخالفة التوقعات ومفاجأة الفريق الأحمر في العديد من التفاصيل المميزة التي سوف يعكف عليها في مباراة السوبر.

ويكثف كولر إجراء العديد من المباغتات الهجومية القوية في الملعب، بينما يتطلع إلى إجراء العديد من التغيرات الخاصة في تشكيل الفريق الأحمر أمام الزمالك بمباراة السوبر المقررة الجمعة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

ضربة منتظرة للزمالك ودعم لكولر.. ظهور مفاجئ لموسيماني وفايلر في السوبر

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعانة بالبرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق وصانع الألعاب، من أجل زيادة سرعة رتم المباراة، على أن يتم استبعاد محمد مجدي “قفشة” من التشكيل الأساسي.

وجاء قرار كولر باستبعاد “قفشة” من أجل تسريع رتم المباراة، وخاصة خط الوسط الذي يسعى الفريق من خلاله إلى أن يكون متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويمتلك “قفشة” تميمة حظ النادي الأهلي، وتحديداً في المباراة التي جمعت بين الطرفين في نهائي القرن لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كان للفريق الأحمر دور هام فيها ولقفشة دور البطل في إحراز القاضية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن يحقق البطولة، ويستعين بكل اللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم على كافة الأصعدة الهجومية من أجل الوصول إلى خلخلة دفاعات نادي الزمالك بكل قوة.

وينتظر كولر أن يتم وضع تشكيلة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم بالاتفاق مع الجهاز المعاون والكابتن سامي قمصان مدرب عام الفريق الأحمر، والذي يخطط لعدد من التفاصيل المتميزة.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يكون أفضل المتميزين في البطولة، بالإضافة إلى مساعي برونو سافيو أن يكون أفضل اللاعبين في المباراة المقرر إجرائها الجمعة المقبل وأن يقدم أوراق اعتماده للجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …