fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

نجم الزمالك ينعش خزينة مرتضى منصور.. «مفيش عقوبات تاني»

تلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خبرًا سعيدًا، مساء اليوم الإثنين، واقتراب انتهاء أزمة تأخر مستحقات اللاعبين والديون الخارجية على القلعة البيضاء.



ويعاني نادي الزمالك من ديون وقضايا مع أندية ماريتمو ولشبونة البرتغاليان، والمدربين السابقين جروس وفيريرا، وخالد بوطيب وفرجاني ساسي، حيث أسفرت هذه القضايا عن معاقبة النادي بإيقاف فترتين القيد يونيو الماضي ويناير القادم.



وأعلن نادي جالطة سراي التركي، رسميًا، تفعيل بند شراء المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المُعار حتى صيف 2025.



وتعاقد جالطة سراي بتوصية من فاتح تريم المدير الفني، مع مهاجم الزمالك مصطفى محمد في يناير 2021 الماضي، معارًا من الزمالك لمدة عام ونصف، ليتم تفعيل بند الشراء ويصبح مصطفى لاعبًا في جالطة حتى 2025.




وقال النادي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، إنه تم تفعيل بند شراء انتقال اللاعب مصطفى محمد أحمد عبد الله، بدفع 4 ملايين دولار للزمالك في 1 يوليو 2022.


وسيحصل لاعب الزمالك على 900 ألف دولار راتب سنوي في موسم 2022/2023، ثم مليون دولار في الموسم 2023/2024، ومليون و200 ألف دولار لموسم 2024/2025، حتى أن ينتهي العقد المعمول به حاليًا نهاية موسم 2021/2022.




ويسعى مرتضى منصور لحل أزمة الديون الواقعة حاليًا على النادي، والاستفادة من مبلغ قدرة 65 مليون جنيه مصري، ودفع رواتب اللاعبين المتأخرة.


وبعد توفير هذا المبلغ سيتمكن رئيس الزمالك من حل بعض أزمات وديون النادي، واحداث انفراجة في ملف النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.




حل هذه المشكلة سيضع الزمالك في موضع جيد في التفاوض مع اللاعبين في الفترة القادمة ومحاولة ضم بعضهم في الانتقالات الصيفية القادمة، إذا لم يعاقب النادي بعقوبة جديدة.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …