fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مصدر يكشف لـAhly News حقيقة طلب تأجيل مواجهة بيراميدز بالدوري ورد فعل موسيماني

علق مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة التدخل من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد بيراميدز بالدوري العام.

 


وكانت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، عن تأجيل مباراة الفريقين وتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب كأس الأمم الإفريقية.

 

وكان من المُقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز يوم 30 ديسمبر الجاري حال تأجيل منافسات كأس الأمم الإفريقية أو تأخير انطلاق معسكر المنتخب الوطني.

 


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الفريق الأحمر لم يطلب مطلقًا تأجيل تلك المواجهة، وأن بيتسو موسيماني كان يرغب في إقامة اللقاء بموعده.

 

وتابع المصدر: “كان هناك برنامج وخطة من الجهاز الفني، لمواجهة فيوتشر ثم بيراميدز قبل توقف بطولة الدوري لخوض منافسات أمم أفريقيا”.

 

وأصدرت رابطة الأندية، بيان رسمي أمس، تؤكد خلاله توقف طولة الدوري الممتاز بداية من 27 ديسمبر الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

وأوضح بيان اللجنة، أن التوقف في الدوري المصري الممتاز، يأتي بسبب إقامة بطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرن، خلال شهر يناير.

 


وكتبت الرابطة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’: “قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة إيقاف بطولة الدوري العام القسم الأول 27-12-2021 وحتى 6 فبراير 2022 طبقًا للأجندة الدولية”.

 

وأضافت :”بعد تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في موعدها”.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، رسميًا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها 30 ديسمبر من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، لأجل غير مسمى.

إقرأ أيضًا:

 

بركان الغضب يشتعل داخل الأهلي بين اللاعبين والإدارة والخطيب يوجه طلب عاجل إلى مرتجي

 

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر إف سي، بالدوري المصري.

 


وتعادل فيوتشر إف سي أمام المارد الأحمر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 


بتلك النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ويتبقى له مباراة مؤجلة ضد بيراميدز سبورت، من الجولة الثامنة للمسابقة.

 

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …