fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

أمير توفيق يستفز موسيماني.. [شاف شادي ولم يشاهد أوفا أو ريان]

نتذكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في وجود بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، طلب الجنوب أفريقي التعاقد مع شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، وبدون مقدمات كان لأمير توفيق مدير التعاقدات تحركات مختلفة في هذا الشأن!.

ذهب أمير توفيق إلى صفقة التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة في هذا التوقيت بحجة منع انتقاله إلى نادي الزمالك، ومن ثم تم تسريب بعض المعلومات إلى وسائل الإعلام بطلب سيراميكا 35 مليون جنيه رغم أن المقابل المادي كان من الممكن أن يخفضه الأهلي لأقل من ذلك في ظل رغبة اللاعب في الأهلي، ورغبة بيتسو في ضم شادي حسين.

في الوقت الذي خرجت خلاله تصريحات وتليمحات بشأن ارتفاع  سن شادي حسين “28 عاما” في الموسم الماضي والآن “29 عاما” والمفاجأة هي وجود تأكيدات بتحرك الأهلي لحسم الصفقة بعد فتح المفاوضات مع إدارة سيراميكا وشادي!.

ويبقى هناك العديد من الاستفسارات الهامة:

-لماذا رفض أمير توفيق ضم الصفقة التي طلبها موسيماني في الموسم الماضي واتجه لضم صفقة آخرى وهي حسام حسن الذي لم يعتمد عليه الجنوب أفريقي!.


-هل يتعمد أمير توفيق استفزاز بيتسو موسيماني، خاصة أن الإعلامي أحمد شوبير كان قد أكد في تصريحات سابقة أن علاقة أمير وبيتسو كانت غير جيدة، وايضا أين شادي حسين من منتخب مصر في الفترة الماضية؟!.


-حال رفض الأهلي ضم شادي حسين في الموسم الماضي بحجة السن، فهل في الموسم الحالي 29 عاما سيكون أكبر أم أصغر في السن؟!!.

شاهد ايضا..

خوفا من القبض عليه أو ترحيله.. خطوة غريبه من مرتضى منصور

سواريش يذيق نجم الأهلي من كأس كيروش.. [البرتغالي يطلب ضم ثنائي جديد في مركز واحد]

انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما.. هل يواصل المسيرة؟

قريبا.. الأهلي في طريقه لاستعادة خدمات صاحب الـ3 رئات

المسلسل الفاضح مستمر ضد الأهلي.. [بيتعمل على الخطيب شغل]

-لماذا يفكر الأهلي في شادي حسين وهناك أحمد ياسر ريان العائد من الإعارة، فلماذا لا يحصل على فرصته كما لن يكلف خزينة الأهلي أي مقابل مادي كبير؟.



-أين أحمد أمين أوفا؟

يعتبر احمد أمين أوفا مهاجم سيراميكا كليوباترا المعار إلى صفوف فريق ايسترن كومباني من أهم وأشرس رؤس الحربة في الدوري خلال الفترة الماضية، من حيث القوة البدنية والسرعة والتحرك بشكل مميز، ويعتبر من العناصر التي يضعها منتخب مصر ضمن الحسابات بقوة لحل أزمة مركز 9.

فلماذا لا يفكر الاهلي في الحصول على خدمات أوفا الذي يؤدي بشكل مميز تحت قيادة علاء عبد العال مدرب ايسترن قبل الإصابة الآخيرة، خاصة أن فريق فيوتشر إف سي لديه اهتمام قوي بضم اللاعب في الصيف المقبل؟.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …