الخميس , 21 أكتوبر 2021

أون سبورت: لاعب منتخب مصر يقترب من الاهلي.. وقرار قوي بشأن الشحات

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل والكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي.

وقال الإعلامي يحيى حمزة في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مجلس إدارة النادي الأهلي، قد استقر على فتح ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني”.

وأضاف “الأهلي يسعى للابقاء على المدير الفني، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق بعد خسارة لقب الدوري ولقب السوبر المحلي”.

وكشف “يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب ومنتخب مصر للشباب، أصبح قريب بقوة من ارتداء قميص النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وهناك اقتناع كبير بمستوى اللاعب وامكانياته الفنية”.

وتحدث عن حسين الشحات جناح القلعة الحمراء قائلا “هناك استقرار من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على تعديل عقد حسين الشحات بعد أن ظهر بشكل جيد خلال الفترة الماضية”.

تابع ايضا..

موسيماني يوجه 4 طعنات إلى الاهلي والخطيب.. بنود قد يتم رفضها!


هل طلب فريق بيراميدز التعاقد مع حمدي النقاز؟.. وحقيقة طلب الفرنسي باتريس كارتيرون صفقات جديدة

وفي نفس السياق، كشف حازم فتوح وكيل اللاعبين، حقيقة وجود مفاوضات من جانب فريق بيراميدز للحصول على خدمات حمدي النقاز على سبيل الإعارة.

وقال حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “بيراميدز حتى هذه اللحظة لم يطلب التعاقد مع حمدي النقاز بشكل رسمي، ونحاول في الوقت الحالي البحث عن بعض الحلول بشأن مستقبل اللاعب خاصة أن الوقت قليل ولم تتضح الصورة بشأن حل أزمة القيد”.

وأضاف “عقدت جلسة مع حسين لبيب رئيس الزمالك في الأيام الماضية، وذلك من أجل الحديث عن جميع السيناريوهات الخاصة بمستقبل حمدي النقاز ونبحث عن حلول تحقق مصلحة الزمالك واللاعب”.

وكشف “يوسف أوباما لن يرحل عن صفوف نادي الزمالك، وهو يقدر الظروف التي يتواجد بها النادي في الوقت الحالي ولذلك لن يرحل مهما كانت الإغراءات الخليجية لضمه”.

وأوضح “الفرنسي باتريس كارتيرون لم يطلب خلال الفترة الماضية،  التعاقد مع أي صفقة جديدة خاصة انه لم يضمن قيد الصفقات التي ابرمها”.

واختتم “كارتيرون يثق بشكل كبير في قائمة الفريق الحالية، والتي تمكنت من حصد لقب الدوري الممتاز”.

 

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *