fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الأهلي يتلقى صدمة قوية من كيروش.. عبدالحفيظ يتدخل بعنف لإنقاذ الموقف

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تأهل منتخب مصر إلى دور قبل النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور، في كأس الأمم الأفريقية “كان 2021”.


واستطاع الفراعنة الفوز على منتخب المغرب وإقصائهم من بطولة أمم أفريقيا، بعد الفوز التاريخي على “أسود الأطلس” بهدفين لهدف، ضمن منافسات دور الـ8.


تقدم للمنتخب المغربي سفيان بوفال عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 5، بعد نجاح أشرف حكيمى فى الحصول على ركلة جزاء بسبب عرقلة أيمن أشرف له فى منطقة الجزاء.


واستطاع محمد صلاح إدراك هدف التعادل في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ثم أضاف محمود حسن تريزيجية هدف الفوز في الدقيقة 98 من المباراة، بعد تمريرة مميزة من محمد صلاح.



وأصيب الحارس محمد أبو جبل في الدقيقة 80 لكنه تحامل على نفسه حتى نهاية المباراة، إلا أن هذه المرة لم يستطع استكمال المباراة ليخرج ويشارك بدلاً منه محمد صبحي.



وأصيب إلى أبو جبل بشد في العضلة الضامة، وهي مختلفة عن إصابة الشناوي الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية للفخذ.





تجهيز الشناوي وعبدالحفيظ ينفعل على القرار

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن أبو جبل قد لا يستطيع اللحاق بمباراة الكاميرون الخميس القادم، لذلك تم تكليف طيب المنتخب بتجهيز الشناوي بأسرع وقت ممكن حتى يعود لحراسة عرين منتخب مصر.



وحرمت إصابة أبو جبل من منح الشناوي مدة أطول من أجل الاستشفاء والعلاج، حيث تم تحديد 3 أسابيع لعلاج حارس الأهلي ومنتخب مصر، لكن بسبب إصابة الحارسين أصبحت الأمور أكثر صعوبة.



ويخشى البرتغالي كارلوس كيروش الاعتماد على محمد صبحي الحارس الثالث في مباراة صعبة أمام الكاميرون، لذلك سيتم تجهيز الشناوي وتأهيلة للمشاركة أمام الكاميرون.



وقد يتم حقن محمد الشناوي بالبلازما في العضلة الخلفية من أجل تجهيزه لمباراة الكاميرون، إلا أن هذا الأمر لم يمر مرور الكرام على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.




وكشفت المصادر، أن عبدالحفيظ أجرى اتصالًا مع وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب الوطني لمعرفة حقيقة الأمر ورفض تمامًا مشاركة الشناوي في مباراة الكاميرون بسبب معاناته من الإصابة والإجهاد الشديد الناتج عن ضغط المباريات.



وتلعب مصر ضد الكاميرون يوم الخميس القادم الموافق 3 فبراير، في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …