fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد ضمه رسميًا.. اكتشاف كيروش يمنح الأهلي ٤ انقاذات عاجلة

منح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، هدية قيمة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق كرة القدم بالأهلي.




ويضم الأهلي كوكبة مميزة من اللاعبين المحترفين والمحليين، الذين يشاركون في البطولات الأفريقية والمحلية، لكن الإصابة دائمًا تؤثر على مستوى الفريق وآخرها الخروج من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.



ويحاول موسيماني جاهدًا الإبقاء على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية هذا العام بأقل الخسائر الممكنة، بعد غياب 11 لاعبًا من فريق الكرة ما بين إصابات كورونا وعضلية.



استطاع النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري  ضم نجم جديد لقائمة فريق الكرة، في ظل الأزمة العددية التي يعاني منها المارد الأحمر في الفترة الحالية.


ويلعب الأهلي في مونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير القادم، على ملعب محمد بن زايد، في دور ربع النهائي.




هدية كيروش لمدرب الأهلي

أعلن البرتغالي كيروش قائمة منتخب مصر، وضم محمد عبد المنعم مدافع فريق فيوتشر، في القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا.


ومنذ ظهور عبدالمنعم رسميًا في مباراة غينيا بيساو، أسر قلوب مشجعي منتخب مصر، وإثبات أنه الأفضل في مركز المساك المدافع طوال مشوار الفراعنة في البطولة، بل أصبح أهم مدافع في مصر الان.



تطور عبدالمنعم فنيًا وبدنيا واكتسب خبرات كبيرة في مشاركة مبكرة في كأس أمم أفريقيا، حيث ظهر مدافع الأهلي أول مرة بشكل رسمي في الشوط الثاني من مباراة غينيا بيساو.



واستطاع الأهلي استعادة جهود محمد عبدالمنعم مدافع فيوتشر، وقطع إعارته في فترة الانتقالات الشتوية، ليعوض الأهلي غياب المغربي بدر بانون المصاب بمضاعفات فيروس كورونا.



يستطيع عبدالمنعم أداء دوار المدافع الليبرو، والذي يتزامن فنيًا مع خطة بيتسو موسيماني 3/4/3 ووالتي يلعب بها بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي.


شاهد أيضًا..
فيوتشر يحصل على موافقة الأهلي لمد إعارة لاعبه موسم آخر

٣ قرارات عاجلة في الأهلي عقب وصول منتخب مصر نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

 




ويعاني فريق كرة القدم بالأهلي من غياب 11 لاعبين للإصابة، وهم: محمد الشناوي(شد في العضلة الخلفية)، مصطفى شوبير (فيروس كورونا)، حمدي فتحي (شد في العضلة الضامة) ، بدر بانون (مضاعفات فيروس كورونا)، أحمد كوكا (مضاعفات فيروس كورونا)، أكرم توفيق (رباط صليبي)، صلاح محسن (كسر بمشط القدم)، محمد محمود (شد بالعضلة الخلفية)، حسام حسن (شد بالعضلة السمانة)، محمود متولي (شد بالعضلة الأمامية)، وبيرسي تاو (تمزق في العضلة الأمامية).

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …

تعليق واحد

  1. محمود مصطفي

    استعادة محمد عبد المنعم خطوة رائعة لفريق النادى الأهلي في ظل الاصابات المتلاحقة للفريق في ظل قرب منافسات بطولة مونديال الاندية
    إن شاء الله الاهلي يفرح مصر كلها وأفريقيا والعرب