fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

حدد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المعيار الأساسي في الحصول على المهاجم الجديد المقرر أن يحصل عليه اللاعب خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لرغبة الفريق في الحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

ووفقاً لإبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على مهاجم إفريقي يمتلك مواصفات خاصة من أجل الوصول إلى اللاعب السوبر الذي يحول أنصاف الفرص إلى فرص كاملة داخل الشباك.

الأكثر مشاهدة:

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

وأضاف فايق في تصريحاته الإذاعية لبرنامج “في الملعب وانت سـايق”، أن الأهلي لا يريد الاستعجال في ملف المهاجم الأجنبي، من أجل الحصول على لاعب من العيار الثقيل يمتلك إمكانيات عالية.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب يجب أن يمتلك إمكانيات عالية ومواصفات خاصة على الصعيدين الفني والبدني، حتى لا يقع الفريق في الفخ مرة أخرى.

وتابع: الأهلي يريد الحصول على لاعبين يمتلكون إمكانيات مميزة على كافة الأصعدة، وأن يليقوا بالقلعة الحمراء، ولا يتم تواجدهم فقط في الفريق من أجل التواجد وبدون أية عوائد فنية على الفريق.

وقطع نادي أبها السعودي إعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق، حيث سوف يتواجد اللاعب في القائمة بشكل إجباري، إلى حين البت في مصيره خلال الفترة القليلة المقبلة.

النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل على الصعيد الهجومي، منعاً لتكرار أية تجارب سابقة، في ظل تمسك الأندية باللاعبين الأقوياء، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وكان الأهلي على مقربة من الحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي المميز، والذي يمتلك إمكانيات كبرى ورائدة على الصعيد البدني والفني، ولكن الفريق التركي رفض أن يفرط في خدماته للأهلي.

وطلب الفريق التركي مبلغ يقارب الـ8 مليون يورو من أجل التفريط في اللاعب صاحب الأداء الأبرز لصفوف الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …