fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كولر يصدم نجم الأهلي بقرار ناري قبل مواجهة الزمالك.. ماذا حدث؟

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الراحلين والصفقات الجديدة، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى العديد من الصفقات، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض العديد من المواجهات القوية، في مختلف البطولات، وهى بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وعقد مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل الحديث عن مصيره داخل الفريق الأحمر، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل عدم الاعتماد عليه في العديد من المباريات، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الذي اتخذه مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن الرحيل عن الفريق الأحمر، في ظل عدم الاعتماد عليه، واستبعاده بشكل مؤقت من قائمة الفريق الأحمر، قبل العودة من جديد ودخوله في أخر مباراتين.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأحمر، طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل عدم الاعتماد عليه، حيث رفض كولر رحيل اللاعب، وفضل بقاءه مع الفريق، من اجل الاحتياج له خلال الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك ضغط مباريات واحتياجه إلى العديد من اللاعبين.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …