الثلاثاء , 28 يونيو 2022

الاتحاد «عينه» من ثنائي الأهلي.. موسيماني يزيد شراهة الأندية في ضم لاعبين من المارد الأحمر

عدم ظهور نجم الأهلي ولو لدقيقة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، اكدت الشكوك التي في نفوس المدربين حول استمرار بقاء اللاعب داخل قلعة مختار التتش ولو لفترة قليلة.




تمثل فترة الانتقالات الشتوية مغارة ذهبية يستطيع أي مدرب أن يتقدم بعروض والدخول في مفاوضات لضم لاعبين جدد وإعادة تنشيط الدورة الدموية للفريق من جديد قبل العودة لمنافسات الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.




وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن حيقة دخول النادي في مفاوضات مع محمود كهربا لاعب الأهلي، خلال الفترة القادمة، بناء على رغبة المدير الفني حسام حسن.





وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس، إن محمود شبانة سينضم للاتحاد لأنه لم يقيد في نادي الزمالك، ومن حق النادي قيده بعد يوم 31 يناير، ولكن سيكون ذلك بعد موافقة مرتضى منصور نادي الزمالك ولن يتخطاهم في هذا الأمر.




أما بشأن كهربا، نفى مصيلحي دخول الاتحاد في مفاوضات مع الأهلي بشأن ضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.




وكانت تقارير صحفية انتشرت في الفترة الماضية، حول رحيل كهربا عن الأهلي في الميركاتو الشتوي، وتلقي مجلس المارد الأحمر عرض من نادي الحزم السعودي للتعاقد عبدالمنعم كهربا، بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني.



ونفى مسؤولي النادي الأهلي، ما تردد في هذا الأمر، ولا توجد نية للتخلي عن كهربا، والتأكيد على استمرار اللاعب مع الفريق، خاصة وأنه لم يفكر في الرحيل الفترة القادمة.





وفي سياق متصل، يحاول المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن، جس نبض إدارة الأهلي مجددًا، لاستعارة عمار حمدي لاعب وسط الأهلي حتى نهاية الموسم.




ويريد “العميد” استعارة عمار حمدي مجددًا من أجل الاستفادة من إمكانياته الفنية والبدنية الكبرى والتي لم يستغلها موسيماني حتى الآن، حيث لم يشارك اللاعب سوى دقائق معدودة.



ونجح الاتحاد السكندري في الفوز على المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.



وارتقى الاتحاد السكندري إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …