الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الاهلي ينقب في صفقات الزمالك المهملة والبداية مع بديل “السولية وصبحي”

يستعد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتوجيه ضربة موجعة إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك في ملف الصفقات.


وكشفت مواجهة مصر والسودان في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب، عن وجود ورطة كبرى لنادي الزمالك، وهي التضحية ببعض العناصر التي تمتلك امكانيات فنية وبدنية أكثر من رائعة وهنا الحديث عن حسين فيصل وأحمد رفعت.

 

 

الاهلي يتحرك لاستغلال ثغرات الزمالك في ملف الصفقات


 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يضع أحمد رفعت  جناح فريق فيوتشر إف سي تحت المنظار بالوقت الحالي.

 


وهناك اعجاب كبير بامكانيات أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي وذلك على خلفية تألق اللاعب في السنوات الماضية مع أندية جماهيرية مثل الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي قبل الانتقال إلى فيوتشر إف سي مع بداية الموسم الحالي.

 


ويبقى هناك ثغرة تفتح الباب أمام انتقال أحمد رفعت إلى النادي الأهلي، وهي رحيله عن المصري البورسعيدي والذي كان يرفض الأهلي الدخول في مفاوضات معه من قريب أو بعيد في ملف الصفقات لأسباب جماهيرية.

 


رفعت كان قد لعب مع فريق فيوتشر إف سي في الموسم الحالي 5 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدف.

 


ويرى البعض أن أحمد رفعت هو أقرب اسم لتعويض رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، ولذلك يضع جهاز الكرة في النادي الأهلي لاعب فيوتشر إف سي تحت المنظار.

 

 

 

شاهد ايضا..

رسميا.. بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم المرشح دائما للانتقال إلى الاهلي

 

 


وعلى الناحية الآخرى، بدأت أنظار جهاز الكرة في النادي الأهلي، تتجه نحو حسين فيصل لاعب الزمالك السابق وفريق سموحة الحالي، وذلك في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في مسابقة الدوري وهو ما جعل أنظار كيروش تتجه نحو اللاعب ليقرر ضمه في بطولة كأس العرب ويمنحه الفرصة في لقاء السودان ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 


ويجيد حسين فيصل اللعب في مركز الجناح وخط الوسط المتقدم، كما يجيد اللعب بالقدمين ويمتلك رؤية ممتازة ويجيد تسجيل وصناعة الأهداف.

 


ويحظى حسين فيصل بمتابعة قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء في ظل رغبة الإدارة في توفير بديل للاعب عمرو السولية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يطلق تحذير أخير لموسيماني.. ويوضح أمر هام في إصابة نجم الفريق

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي قرار من العيار الثقيل بشأن إصابة لاعب الفريق الكروي الأول …