fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الصفقات المتبقية للأهلي في الصيف.. الرهان على 4 نجوم جدد والحسم خلال ساعات

يواصل جهاز الكرة البحث عن إبرام صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، بالإضافة إلى ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، كما عاد من الإعارة الثنائي محمود كهربا ومحمد مغربي.

ويخطط النادي الأهلي للتعاقد مع كريم الدبيس من صفوف وادي دجلة، وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، وتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.


في الوقت الذي يجيد خلاله كريم الدبيس المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول الفنية في المستطيل الأخضر.


الصفقة الثانية التي يسعى النادي الأهلي لضمها لتدعيم صفوفه بها هو عبد الرحمن رشدان لاعب خط وسط فريق وادي دجلة.

ويجيد عبد الرحمن رشدان المشاركة ايضا في مركز المساك بالإضافة إلى الظهير الأيمن، وهو ما يمنح مارسيل كولر العديد من الحلول الدفاعية كما ظهر عبد الرحمن رشدان بمستوى فني جيد مع منتخب الشباب في البطولة العربية.

شاهد ايضا..

عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات

أهداف ومهارات الساعي إلى تسويق نفسه عالمياً عبر بوابة الأهلي (فيديو)

مش لاقين له بيعه.. سر تمسك الأهلي بالصفقة المثيرة للجدل

كولر يحدد ملامح الصفقة الجديدة للجنة التخطيط.. تفاصيل مثيرة لأول مرة

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن لاعب أجنبي مميز وذلك من أجل قيده فوق السن، بعد رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفاضل في الوقت الحالي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بين أكثر من صفقة أجنبي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر، كما رشح بنفسه كولر العديد من الأسماء على إدارة القلعة الحمراء.

الصفقة الرابعة التي يبحث النادي الأهلي، عن ضمها هي التعاقد مع لاعب أجنبي وقيده تحت السن، وهناك بالفعل مفاوضات قائمة مع أحد العناصر التي تلعب تحت رأس الحربة، والمشاورات قائمة بين إدارة الأهلي مع السويسري مارسيل كولر لاختيار أفضل عنصر.


ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط للتعاقد مع صفقات قوية ومميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل قيادة الفريق الأحمر للمنافسة على جميع البطولات، وذلك بعد تعثر الفريق في الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر خلال الموسم المنقضي.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …