fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن المخطط القادم الذي ينوي تنفيذه في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة بعض اللاعبين إلى التكاسل والتخاذل عن مواقفهم.

وشدد كولر إلى الجهاز الفني على أن عقوبة الـ50 ألف جنيه من كل لاعب سوف تكون بداية لما سوف تكون عليه المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أنه سوف يكشف عن الوجه الآخر له خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

أخبار سارة لجماهير الأهلي بخصوص إصابة أكرم توفيق.. تفاصيل مهمة

بعد توقيعه 4 سنوات ونصف.. شاهد مهارات خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

شكراً هشام صلاح| الأهلي يتعاقد مع خالد عبد الفتاح لخلافة أكرم توفيق

وأوضح المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي سوف يكون له وقفة أخرى مع اللاعبين، إذا تكرر هذا الأمر مرة أخرى من عدم تنفيذ التعليمات الفنية أو الدخول إلى المباريات بدون حماس أو وعي لخطورة ترتيب الفريق في جدول الدوري.

وشدد المدير الفني على أن كل البطولات لديه مهمة، فهو ينظر إلى الدوري مثل نظرته لدوري أبطال إفريقيا، ومونديال الأندية، وأنه لا يسعى إلى الخسارة أو الاستستلام للظروف، وعلى اللاعبين أن يكونوا على نفس قدر الحماس السابق.

وندد المدير الفني بعدد كبير من اللاعبين داخل التشكيل الأساسي، والذين لم يستجيبوا للتعليمات الفنية، وخاصة اللاعبين في خط الهجوم الذين لم يقدموا المتفق عليه منذ اللحظة الأولى للمباراة.

يذكر أن كولر قرر توقيع عقوبة مالية على اللاعبين، مشيراً إلى أنها سوف تتكرر هذه العقوبات في حال استمرار المستوى على نفس النهج الحالي وغير المميز مع الفريق.

شاهد أيضاً

توقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة …