fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كواليس الأهلي..3 إضافات يمنحها محمد الضاوي كريستو لكولر

حسم النادي الأهلي تعاقده بشكل نهائي مع اللاعب محمد كريستو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع جوهرة الساحل محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” على عقود انتقاله لصفوف النادي في صفقة متميزة للغاية يحصل عليها المارد الأحمر في الساعات المقبلة.

ومنح النادي التونسي الضوء الأخضر لرحيل محمد كريستو إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف في الميركاتو الشتوي المقبل.

تقارير: كريستو لاعبا للأهلي مقابل مليون 700 ألف دولار

وعرض أمير توفيق على اللاعب الحصول على 400 ألف دولار في الموسم الواحد على أن تزداد بشكل تدريجي خلال كل عام، إلا أن كريستو يتطلع إلى أن يصل عقده إلى 500 ألف دولار في العام الواحد بزيادة تدريجية على حسب أدائه مع الفريق بين 10 إلى 20% من قيمة أول رقم تقاضاه مع الفريق.

وشددت المصادر أن النادي الأهلي سيصبح مرناً مع اللاعب في العقد، ولن يقوم بأية عراقيل للحصول عليه خلال المرحلة المقبلة في ظل الحاجة الماسة للاعبين التي يحتجها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وسيتم فيد كريستو في القائمة الإفريقية للنادي الأهلي إلى جانب مشاركته مع الفريق الأحمر المتوقعة في مونديال الأندية المقرر إقامته في المغرب مطلع فبراير المقبل.

بعد التوقيع 5 سنوات.. ننفرد بقيمة عقد محمد الضاوي كريستو مع النادي الأهلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن المحتمل أن يٌقدم محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” إضافات عديدة للمدير الفني مارسيل كولر بعد انضمامه لصفوف النادي الأهلي ومن أبرزها

– عنصر الخبرة

على الرغم من صغر سن اللاعب التونسي إلا أن يتمتع بخبرة كبيرة داخل المستطيل الأخضر وهو ما ظهر في أدائه مع نادي النجم الساحلي وتصدره هدافي جدول ترتيب الدوري المحلي في بلاده بالإضافة إلى انضمامه للقائمة المبدئية لمنتخب تونس في كأس العالم الأخير.

و شارك في 29 مباراة بمختلف المسابقات وساهم في 9 أهداف بين الصناعة والتسجيل.

– متعدد المراكز

ويمتاز جوهرة الساحل باللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي داخل الملعب سواء داخل الملعب أو في الجناح وهو ما بات جوكر للمدربين الذين أشرفوا على تدريبه.

– هداف رائع

محمد كريستو يمتاز بشدة في استغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف في شباك الخصوم لما يمتلكه من مقومات فنية رائعة وقدرته الكبيرة على مراوغة الخصم بسهولة.

 

إقرأ أيضاً 

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

أخبار سارة لجماهير الأهلي بخصوص إصابة أكرم توفيق.. تفاصيل مهمة

عاجل ورسمياً.. الأهلي يعلن نقل مباراته أمام بيراميدز إلى ستاد القاهرة

بعد توقيعه 4 سنوات ونصف.. شاهد مهارات خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

 

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …