fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد توقيعه 4 سنوات ونصف.. شاهد مهارات خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتفاقه مع إدارة نادي سموحة السكندري للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالموج الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن مسؤلو الأحمر حسموا اتفاقهم بشكل نهئي لضم ديل أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة بشكل رسمي.

وأشارت المصادر أن اللاعب نال إشادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر حيث أوصى بحسم الصفقة والتعاقد معه خاصة بعد متابعة اللاعب في المواجهة قبل الماضية من أرض الملعب.

عاجل| خالد عبد الفتاح ثاني صفقات الأهلي الشتوية.. «بديل أكرم توفيق» -  الأسبوع

ورفض مارسيل كولر فكرة التوقيع مع اللاعب هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري عقب عرضه على أمير توفيق من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

وتحفظ المدرب السويسري على اتمام صفقة نجم الاتحاد السكندري لعدم ثبوت مستواه مع فريقه من الموسم الماضي، وهو ما جعله يصرف النظر عن خطوة ضمه، يفضل صفقة خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة.

خالد عبد الفتاح..4 معلومات عن الصفقة المرشحة لخلافة أكرم توفيق في الأهلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتربط علاقة وطيدة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع فرج عامر رئيس سموحة الأمر الذي يٌسهل من الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة خاصة أن الفريق الساحلي يخطط لضم بعض الصفقات من الأهلي مثل حسام حسن وزياد طارق وكريم الدبيس.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف، لينضم إلى عناصر الجبهة اليمنى في القلعة الحمراء وهنا الحديث عن محمد هاني وكريم فؤاد وحسين الشحات.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …