fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

أخبار سارة لجماهير الأهلي بخصوص إصابة أكرم توفيق.. تفاصيل مهمة

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي في رحلته العلاجية بالنمسا.

وأضاف أبو عبلة أن اللاعب أجرى جراحة في الرباط الصليبي بالثامنة صباح اليوم وأن حالته أكثر من مستقرة، وأن البروفيسور الذي أجرى الجراحة الأولى هو الذي أجرى الجراحة الثانية.

الأكثر مشاهدة:

بعد توقيعه 4 سنوات ونصف.. شاهد مهارات خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

شكراً هشام صلاح| الأهلي يتعاقد مع خالد عبد الفتاح لخلافة أكرم توفيق

بالأسماء..كولر يشعلها داخل التتش ويوقع غرامة بقيمة 50 ألف جنيه على هؤلاء رسمياً

حسمت مصيرك.. قرار نهائي من مارسيل كولر يفاجئ بيرسي تاو رسمياً

وشدد أبو عبلة على  نجاح العملية، وأن حالة اللاعب مستقرة ومعنوياته مرتفعة، وأنه متفائل بالعودة سريعًا إلى الملاعب إن شاء الله، مشيراً إلى أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سوف يقدم كل الآليات لعودة أكرم سريعاً.

ومن المقرر أن يبقى طبيب الأهلي مع أكرم توفيق في مرافقته بالرحلة العلاجية إلى أن يعود الطرفين بسلامة الله إلى أرض الوطن، وأن اللاعب سوف يجري العديد من التأهيلات الطبية وفقاً لتعليمات الخبراء في الخارج.

وتعاقد النادي الأهلي مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة السكندري، في ظل الحاجة الماسة لجهود من يسد امكانيات أكرم توفيق صاحب الأداء الرجولي لحين العودة إلى الملاعب.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى تعويض غياب كل اللاعبين الذين تمت إصابتهم، خاصة أكرم توفيق صاحب الأداء الأساسي في الفريق، والذي يمتلك إمكانيات مميزة على كافة الأصعدة الفنية.

ومن المقرر أن يتنافس الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة لتقديم أفضل الإمكانيات، في ظل تعنيف كولر للاعبين وأن يتم محاولة استعدال طريقة اللعب بشكل إيجابي، خاصة أمام الأندية والفرق التي تسعى إلى أن تحاصر الأهلي بالدفاع المستميت.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …