fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

القصة الكاملة.. بشكتاش يبعث رسالة قوية إلى موليكا والنادي الأهلي

بعث بشكتاش التركي رسالة مهمة وقوية إلى لاعبه الكونغولي جاكسون موليكا، ومسئولي النادي الأهلي وذلك بعد الأنباء الواسعة التي ترددت ويسعى من خلالها الفريق الكروي الأول إلى الحصول على اللاعب الموهوب.

 

ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي مرة أخرى بكل قوة إلى الحصول على اللاعب الكونغولي الذي يلعب في خط الهجوم والذي كان على رادار الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر في أكثر من مناسبة سابقة.

 

الأكثر قراءة:

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

لاعب داهية.. الأهلي يفاجئ الجميع بسوبر مان أسباني ويقيده بقائمته استعدادًا لكأس العالم للأندية

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

 

النادي التركي بعث برسالة مهمة إلى اللاعب وبرسالة أخرى غير مباشرة إلى النادي الأهلي، مفادها ضرورة استعداده القوي والأكيد إلى الخطوات المقبلة مع الفريق، وأنه يجب أن يكون في كامل تركيزه قبل الدخول في معترك المباريات المقبلة.

 

ويبدو أن بشكتاش يرفض التفريط في اللاعب الواعد، ويطالبون بأن يكون متواجداً في الصفوف من أجل المنافسة به على البطولات، وذلك على الرغم من أنها المرة الأولى التي يرغب فيها موليكا أن يكون في الصفوف الحمراء بشكل رسمي.

النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق الاستفادة الفنية الكبرى من جراء الحصول على اللاعب المتميز، خاصة أن الفريق الأحمر يصارع الزمن لأجل الحصول على لاعب إفريقي مهاجم واعد يضيف إلى الصفوف قبل انطلاق مونديال الأندية.

 

ورغم اقتراب اللاعب من الإعارة إلى الصفوف الحمراء والاتفاق على المقابل المادي والذي قد يصل إلى مليون دولار، إلا أن الفريق التركي مازال يرغب في أن يكون اللاعب بعيداً عن التفريط في أي لاعب بعد رحيل مهاجم آخر.

وأحبطت إدارة الفريق التركي نظيرتها الأهلي، بشأن التفريط في خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، وحددت 8 ملايين يورو كمبلغ نهائي من أجل التعاقد مع موليكا بشكل رسمي، في ظل الحاجة الماسة لخدمات اللاعب من جانب النادي الأهلي.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …