fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

المدير الفني يتمسك بالصفقة التي سوف تجلد أندية أفريقيا مهما كلفت خزينة الأهلي!

تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالحصول على أهم الصفقات الإفريقية التي طالما طالب المدير الفني استقدامها منذ الشهر الماضي.

واستقر الجنوب إفريقي الحصول على خدمات أهم اللاعبين على الصعيد الهجومي، بعد الاستقرار على رحيل السنغالي أليو بادجي والكونغولي والتر بواليا عن الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء الإعارة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، طالب الحصول على الناميبي بيتر تشالوليلي من صفوف صن داونز الجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن موسيماني تواصل مع اللاعب بشكل شخصي، مثلما فعل في فترة سابقة مع بيرسي تاو من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المدير الفني يسعى إلى البناء من الآن للبطولة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

قائد الأهلي يتوعد الوداد المغربي في أي مكان.. تفاصيل هامة

ويفكر المدير الفني الجنوب إفريقي في كيفية تحقيق الرعب لكل الأندية المشاركة أمامه في البطولة المقبلة، وذلك من خلال العمل بكل قوة على الظفر بالبطولات المقبلة في صفوف الفريق الأحمر والدخول في معترك البطولة من الآن.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يريد تحقيق كل الامتيازات الخاصة بالجانب الهجومي من أجل الظفر بالبطولات، وأن يكون الفريق له دوراً محلياً على الصعيد الإفريقي.

ويستهدف موسيماني أن يعرف القيمة المالية التي يرغب اللاعب في الحصول عليها، بالإضافة إلى استطلاع رأي صن داونز الجنوب إفريقي في الآلية التي من خلالها يفرط الفريق في الحصول على اللاعب.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يتطلع إلى التواصل مع الفريق على كافة الأصعدة المميزة من أجل أن يكون للاعبين المميزين مكاناً على كافة الأصعدة وخاصة الجانب الهجومي الذي يسعى الفريق إلى ترسيخه خلال المواسم المقبلة.

واستقر النادي الأهلي على الإبقاء على موسيماني لفترة إضافية مقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول حقق نتيجة مميزة أمام وفاق سطيف الجزائري، وسط طموحات المدير الفني للبناء إلى المواسم المقبلة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول يبحث مع لجنة التخطيط والتعاقدات كيفية التواجد على منصات البطولات المحلية والإفريقية، وأن يكون الفريق له دوراً كبيراً وقوياً في البطولات العالمية خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …