fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

برعاية كولر..شوبير:صفقة أجنبية جديدة في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن هناك صفقة أجنبية ستنضم في الأيام القليلة المقبلة للنادي الأهلي لتعزيز صفوف المارد الأحمر بعد الاستقرار عليها بقرار من مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وأكد شوبير أن النادي الأهلي مازال يدرس عدد كبير من اللاعبين الأجانب في الفترة الحالية مشيراً أن القرار الأول والأخير سيعود إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

نكشف رأي مارسيل كولر النهائي من انضمام مصطفى شلبي إلى الأهلي - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من الفريق الكروي الأول بنادي بوليفار الناشط دوري الدرجة الأولى البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

وأعلن في وقت سابق المدير الفني السابق مارسيل كولر عن قائمة الأهلي المحلية استعداداً للموسم الجديد 2022/2023 وجاءت على النحو التالي:

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

وجاء قائمة الانتظار الثلاثي صلاح محسن.. محمد النجار.. مصطفي فوزي ( رحل إلى الداخلية موسم على سبيل الإعارة).

إقرأ أيضاً 

مران الأهلي | تدريبات بدنية وفنية للاعبين..وتطورات إصابة كوكا..وموعد عودة بيرسي تاو

التفاصيل الكاملة لصفقتي النادي الأهلي.. بدون تبادل لاعبين وبمقابل هاديء

رضا عبد العال يتوقع الأسوأ للزمالك بعد الصفقات ويتعجب بسبب نجمي الأهلي

شوبير يوضح حقيقة أزمة الشناوي مع حارس بيراميدز بمعسكر المنتخب وتفاصيل فشل صفقة الأهلي المنتظرة

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …