fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

بعد إمام عاشور.. لاعب جديد في الزمالك يرحب بالانتقال إلى الأهلي

اقترب لاعب جديد من صفوف نادي الزمالك بالتواجد في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك على خلفية المساعي القوية التي يتطلع الفريق الأحمر أن يسعى إليها لضم أفضل العناصر خلال الفترة المقبلة.

 

وتم جس نبض إمام عاشور في وقت سابق من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، ليشدد المسئولين على أن نجاح تجربته في ميتلاند الدنماركي سوف تكون المقياس الأهم للاعب من أجل التواجد في الصفوف الحمراء من عدمها.

 

الأكثر قراءة:

نكشف كيف رد نجم الأهلي على عرض الزمالك المغري لضمه.. تفاصيل قوية

الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو في مونديال الأندية

عقب المونديال.. كولر يفجر مفاجأة بشأن الثنائي المجمد داخل الأهلي

ذنب الخطيب.. المصائب تنهال على رأس مرتضى منصور داخل الزمالك

مدرب شباب بلوزداد: خسارة الزمالك بسبب نجم الفريق الأبيض.. وهيثم فاروق يجب أن يرحل هذا الشخص!

هاتلنا الضحك من زاوية تانية..سبب ظهور شيكابالا وغضبه في مباراة الزمالك وبلوزداد

قبل مواجهة الأهلي وفلامنجو.. قرار كوميدي من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام بلوزداد

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

 

اللاعب الجديد الذي وضعته الإدارة على رادار الانتقالات إلى الفريق الأحمر هو أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك والذي من المقرر أن يبحث عن عرض خارجي للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

ووضعت إدارة الأهلي اللاعب في الحسابات الرسمية لها، وأنه سوف يأخذ الخطوة المنتظرة لرحيله، في ظل حديث بعض الإعلاميين عن عقد حسام غالي جلسة معه من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

ويبحث الفريق الأحمر عقد فتوح من أجل معرفة الخطوة المقرر أن يقبل عليها اللاعب في الخارج، خاصة أنه سوف يتم عقد جلسة من أجل معرفة التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب.

 

وسوف يكون فتوح وعاشور تحت المراقبة الفنية من جانب المسئولين في النادي الأهلي، وأن باب الفريق مفتوح لهما وفقاً للرؤية الفنية للمدير الفني ولجنة الكرة والتخطيط والتي سوف تحسم بشكل نهائي الموقف الخاص بهما.

ومن المقرر أن يبحث فتوح عن عرض خلال الأيام القليلة المقبلة للرحيل عن صفوف نادي الزمالك، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة القوية التي من خلالها يذهب إلى أي من الأندية الأخرى القوية.

 

ويبحث النادي الأهلي عن بديل لعلي معلول في حال عدم استمرار اللاعب على نفس المنوال والمستوى الجيد في صفوف الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …