fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نكشف كيف رد نجم الأهلي على عرض الزمالك المغري لضمه.. تفاصيل قوية

تم جس نبض نجم النادي الأهلي من خلال بعض وكلاء الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، بشأن الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي رفض بشكل قاطع أية عروض تم عرضها عليه من قبل الفريق الأبيض من أجل انتقاله إلى الزمالك أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

الأكثر قراءة:

عقب المونديال.. كولر يفجر مفاجأة بشأن الثنائي المجمد داخل الأهلي

ذنب الخطيب.. المصائب تنهال على رأس مرتضى منصور داخل الزمالك

مدرب شباب بلوزداد: خسارة الزمالك بسبب نجم الفريق الأبيض.. وهيثم فاروق يجب أن يرحل هذا الشخص!

هاتلنا الضحك من زاوية تانية..سبب ظهور شيكابالا وغضبه في مباراة الزمالك وبلوزداد

قبل مواجهة الأهلي وفلامنجو.. قرار كوميدي من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام بلوزداد

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

 

 

عقد أيمن أشرف ينتهي مع نهاية الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة لم يجدد تعاقده في الفريق، ولم يفاتحه المسئولين أو المدير الفني في الأمر، خاصة في ظل غموض موقف مشاركاته بشكل أساسي ضمن توليفة مارسيل كولر المدير الفني.

 

أيمن أشرف رفض بشدة أن يفكر بالعرض أو يلوح به للمسئولين في الفريق الأحمر، وتمسك بالبقاء داخل النادي الأهلي، ويعطي فريقه الفرصة الكاملة لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

وتنوي إدارة الأهلي تجديد تعاقد اللاعب حتى لو كان لم يشارك أو لن يشارك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد قادة الفريق خلال الفترة الجارية والماضية، وله دور مميز مع الفريق وقيادي مع اللاعبين في تحفيزهم لتحقيق الفوز بشكل دائم وحصد البطولات.

 

ويعتبر أيمن أشرف من العناصر الأساسية للفريق والمنتخب الوطني وكان يخوض المباريات بشكل أساسي، إلى أن جاء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء ليجلس اللاعب على دكة البدلاء بدون مشاركة.

ومن المقرر أن يدرس المدير الفني السويسري الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه في التدريبات حالياً، وأثناء التواجد مع الفريق في المغرب، رغم استبعاده عن الصفوف.

 

وكان السويسري كولر، أشاد به رفقة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأحمر الجديد، بعد الأداء الجيد الذي قدمه الثنائي في التدريبات خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …