fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

بعد جلسة الخطيب وغالي وإكرامي.. 3 انفراجات محتملة تعيد رمضان صبحي إلى الأهلي

بشكل مستمر يرتبط اسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت زيارة قدامى النادي الأهلي لفرع النادي بالتجمع الخامس، لتفتح الباب بشدة أمام احتمالية تردد أنباء جديدة بشأن حدوث انفراجة في ملف عودة رمضان صبحي، خاصة أن اللقاء شهد تواجد إكرامي الشحات وحسام غالي ومحمود الخطيب.

-تصريحات سابقة من إكرامي الشحات

سبق لنجم النادي الأهلي السابق إكرامي الشحات والد زوجة رمضان صبحي الخروج بتصريحات أكد خلالها عن رفض جناح بيراميدز الانتقال إلى صفوف الزمالك، وذلك لرغبته في الانتقال والعودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي.

-دور حسام غالي

يرتبط اسم حسام غالي في الفترة الماضية، بخطوة التوسط من أجل بحث امكانية عودة رمضان صبحي من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك في ظل قربه وصداقته من نجم بيراميدز والحارس شريف إكرامي.

-الكلمة في يد رئيس الأهلي فقط ورؤية مارسيل كولر

ويبقى الأمر المؤكد في ملف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز وموقفه من العودة للأهلي أو فتح الملف من جديد في يد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب فقط، بالإضافة إلى رؤية السويسري مارسيل كولر الفنية.

ولعب رمضان صبحي في الموسم الحالي مع فريق بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز 15 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 5 أهداف، كما شارك في 7 مباريات مع بيراميدز في الكونفيدرالية وتمكن من تسجيل هدف وصنع هدفين.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي..عبد الحفيظ يطالب مروان عطية بالرد على انتقادات رضا عبد العال في الملعب

رسمياً.. الأهلي ينفي شائعة انضمام عماد متعب وموسى ماتلابا إلى جهاز مارسيل كولر

صدام جديد بين فيوتشر والأهلي ورسالة مدوية من لجنة التخطيط.. ما القصة؟

قنبلة موقوتة داخل الأهلي تثير الرعب.. ومارسيل كولر يصدر فرمان ناري

الأهلي يوجه تحذيرات لأيمن أشرف بسبب السوشيال ميديا وتكذيب كولر

ليس رامي ربيعة.. نكشف الصفقة التي تخطط إدارة بيراميدز لضمها من الأهلي

4 قرارات ذهبية يحصدها مارسيل كولر من صفقة الخطيب الجديدة في الأهلي

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

هل يحرم بيراميدز الأهلي من صفقة الـ120 مليون؟ كواليس مثيرة

 

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …

تعليق واحد

  1. والله احنا مش عاوزين الخاين ولا أهله يجب طرده من الحسابات أيضا دا لاعب خاين وواطي واحنا لا يلزمنا مثل هذه النوعية ويجب طرد حسام غالي اللى أخد حجم اكبر منه مليون مرة مش عارفين عمل أيه للنادي علشان بيلمعه الخطيب وبيجلب له اعلانات أى لاعب خدم الأهلى أكثر منه ولماذا لا يكون علاء ميهوب ولا ربيع ياسين ولا أسامه عرابي ولا زيزو ولا محمد عامر ولا احمد عبد الباقى ولا مبروك ولا ولا ولا ولا عيب دا من يوم ما حط قدمه وهو شؤم علي النادي طهروا أنفسكم من الفساد والمحسوبية خربتوها وطبعا ناويين تقفلوا النادي ربنا ينتقم منكم ويجب طرد القيعي والمنيسي واسلام الشاطر دا يبقى بيقدم برنامج وله مساحة عيب دا ما بيعرفش يقول كلمتين علي بعضهم راجعوا حلقة الثلاثاء وشوفوا الهبل والعبط والسفه اللى بيقوله مش عارف بيقول أيه وبيلخبط وكل الأمور ضاربه معاه عيب كفاية محلسة هناك من هم أولي من هؤلاء المطبلاتية والمنافقين اللى ضيعوا الدنيا بطبلهعم ونفاقهم من أجل أن يهبشوا ويقبضوا ويذهب النادي وجماهيره للهاوية