الخميس , 26 مايو 2022

تعرف على ترتيب وموقف مجموعة الأهلي بعد التعادل الثالث على التوالي

تعادل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي للمرة الثالثة على التوالي أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثالثة في كأس الرابطة.

 

وتعادل النادي الأهلي إيجابياً بهدف لكل فريق، وهو الحال نفسه الذي آلت إليه المباراة السابقة أمام الاسماعيلي، وقبلها أمام الجونة حيث كان التعادل السلبي المسيطر على الأمور في الجولة الأولى.

 

وقدم النادي الأهلي أداء طيب للغاية أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل، واستطاع نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يكونوا على قدر المسئولية الموكلة إليهم.

 

وأهدر عمار حمدي ركلة الجزاء التي كادت أن تتقدم للفريق بالفوز، ولكن إجمالاً على الصعيد الفني كان له دور رائد وقيادي في الملعب، حيث ارتدى شارة القيادة بعد خروج محمد محمود للإصابة.

 

وقام نادي المقاولون العرب بالسعي الجاد نحو مرمى شوبير، ولكن البسالة الدفاعية لمغربي وشرقية ساهمت في الزود عن المرمى والدفاع المتقدم بشكل جيد للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يحسم مستقبله رسمياً مع الأهلي ويكشف عن نقاط الخلاف مع الإدارة بسبب عدم تجديد تعاقده

ويتبقى للأهلي مواجهتين أمام البنك الأهلي وسموحة السكندري، وذلك قبل انتهاء الترتيب النهائي للمجموعة، يأتي ذلك في الوقت الذي خسر الزمالك أمام فاركو يوم الثلاثاء الماضي، ويتطلع إلى الفوز على غزل المحلة في المباراة التي سوف تجمع الطرفين غداً.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة بالخامسة مساء، في مباراة قوية لا تحتمل الخسارة أو التعادل مرة أخرى.

 

وأثنى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أداء ومستوى لاعبي الناشئين، وشدد على أنهم سوف يتواجدون معه في التوليفة الأساسية للمباريات خلال الفترة المقبلة ببطولة الدوري العام.

 

وينشغل النجوم في القلعة الحمراء بالمواجهات الخاصة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، حيث يضرب الفريق موعداً هاماً أمام كوت ديفوار الأربعاء المقبل.

 

وجاءت المجموعة التي يتواجد فيها النادي الأهلي على النحو التالي:

1- الإسماعيلي برصيد 5 نقاط

2- المقاولون العرب برصيد 4 نقاط

3- سموحة برصيد 4 نقاط

4- الجونة برصيد 4 نقاط

5- الأهلي برصيد 3 نقاط

6- البنك الأهلي برصيد 2 نقطة

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …