fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

خلف الكواليس.. شوبير يكشف العلاقة الحقيقية بين طارق حامد وكيروش

تضامن الإعلامي أحمد شوبير، مع زميله الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، حول موقف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الغامض من ضم أفضل لاعبي فريق الزمالك.




وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه لا توجد أي مشاكل بين كيروش وطارق حامد، مضيفًا: “بعد ما اتكلمت مع طارق حامد أقسم لي بعدم وجود أزمة مع كيروش، ولم يصدر منه أي اعترض على المدرب البرتغالي”.



وكشف شوبير عن السبب الحقيقي وراء استبعاد طارق حامد، لاعب خط وسط نادى الزمالك، من القائمة الأولية للفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية.




وانتشرت في الفترة الماضية أقاويل حول أن سبب الإستبعاد هو “كره” كيروش لطارق حامد، ولا يرغب في وجوده ضمن قائمة منتخب مصر.



 

وأضاف “شوبير”، أنه تواصل مع مصادر مهمة في الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر واستفسر عن سبب استبعاد طارق حامد، واللذين أكدوا أن اللاعب لم يدخل فى صدام أو “خناقة” مع كيروش مثلما انتشر.



وأوضح شوبير أن السبب الحقيقي وراء استبعاد طارق حامد هو طريقة اللعب والتي لا تناسب تفكير وتخطيط كيروش، مبررًا أن كيروش يرى أن الثنائي مهند لاشين وعمرو السولية هم الأفضل لتنفيذ أفكاره داخل الملعب، واستبعد حسين فيصل رغم تألقه في كأس العرب.




وأكد شوبير أنه هناك حملة غضب كبيرة ضد كيروش فى هذه الآونة بعد خروج منتخب مصر من كأس العرب من الدور نصف النهائي، والخسارة أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 5-4.





وأشار إلى تجربة كأس العرب مميزة واكتشف كيروش العديد من اللاعبين وجرب بعضهم في بعض دقائق المباراة، كما جرب العديد من طرق اللعب وتوظيف اللاعبين داخل الملعب.



وشدد شوبير على أن ما فعله كيروش في كأس العرب هام للغاية قبل مرحلة المنافسات على كأس الأمم الأفريقية والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 


وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب الأولية المكونه من 40 لاعبًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا:



حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- محمد فوزي (الإسماعيلي) – محمد صبحي (فاركو)- محمد أبوجبل (الزمالك)- محمود جاد (إنبي).
الدفاع: أيمن أشرف (الأهلي)- أحمد أبوالفتوح (الزمالك)- أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)- عمر كمال (فيوتشر)- محمود حمدي الونش (الزمالك)- محمود علاء (الزمالك)- محمد هاني (الاهلي)- محمد حمدي (بيراميدز)- مروان داوود (إنبي)- محمد فتح الله كماتشو (غزل المحلة)- أحمد ياسين (البنك الأهلي)- محمد عبدالمنعم (فيوتشر)- أحمد رمضان بيكهام (سموحة).



الوسط: عمرو السولية (الأهلي)- مصطفى فتحي (الزمالك)- محمد مجدي أفشة (الأهلي)- إمام عاشور (الزمالك)- أكرم توفيق (الأهلي)- محمد النني (أرسنال)- عبدالله السعيد (بيراميدز)- رمضان صبحي (بيراميدز)- أحمد سيد زيزو (الزمالك)- إبراهيم عادل (بيراميدز)- أحمد رفعت (فيوتشر)- نبيل عماد دونجا (بيراميدز)- محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)- حمدي فتحي (الأهلي)- مهند لاشين (طلائع الجيش).



الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)- مصطفى محمد( جالاتا سراي)- عمر مرموش (شتوتجارت) – أحمد حسن كوكا (كونيا سبور)- أحمد ياسر ريان (التاي)- محمد شريف (الأهلي)- مروان حمدي (سموحة).

 

كلام حب وغرام

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …