الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

رسميا.. الاهلي يحسم صفقة جديدة لخلافة علي معلول وأيمن أشرف

تمكن جهاز الكرة في النادي الأهلي من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل خطة الإدارة لضم عناصر سوبر وايضا عناصر صاعدة مميزة.

ودعم النادي الأهلي صفوفه في الفترة الماضية، بالحصول على خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري.

واستطاع النادي الأهلي حسم صفقة حمدي موسى الظهير الأيسر لنادي دسوق المشارك في القسم الثالث، بعد أن نال اعجاب عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالقلعة الحمراء.

ويجيد حمدي موسى اللعب في مركز الظهير الأيسر بالإضافة إلى مركز قلب الدفاع، وشارك في الفترة الماضية مع الفريق الاول لفريق دسوق تحت قيادة محمود خضر.

ويسعى النادي الأهلي من أجل تجهيز حمدي موسى في الفترة المقبلة، من خلال اكتساب الخبرات وذلك تمهيدا لتواجده في صفوف الفريق الأول، وايضا توفير بعض البدايل في المستقبل للثنائي علي معلول وأيمن أشرف.

تابع ايضا..

الاهلي يضع نجمه تحت المنظار ويؤجل رحيله إلى فترة الانتقالات الشتوية


وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، قد عقد جلسة في الساعات الماضية مع خالد بيبو مدير قطاع الناشئين لكرة القدم، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، للاطمئنان على استعدادات فرق القطاع للموسم الجديد. 

وأكد خالد بيبو أن الخطيب استمع خلال الجلسة لشرح مفصل عن استراتيجية العمل في القطاع خلال المرحلة الحالية، واطمأن على استعدادات كافة فرق القطاع، والمسابقات التي يشارك بها كل فريق، وأوضح خالد بيبو إلى أن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن الخطيب، يحرص على تلبية كافة احتياجات جميع الفرق، من أجل المنافسة على جميع البطولات، مؤكدًا أن القطاع جاهز وأتم استعداداته بشكل قوي للمرحلة القادمة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلية، وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد أعلن قائمة الفريق التي غادرت إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش. 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *