fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي بعد توديع بيراميدز الكونفيدرالية.. كواليس مثيرة

فاجأ رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، الجميع بقرار من العيار الثقيل، وذلك عقب توديع فريقه الحالي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر بيراميدز المصري، من مارمو جالانتس الجنوب إفريقي بهدف دون رد في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، ليودع البطولة ويخرج صفر اليدين، ويضاف إلى قائمته موسم صفري جديد خالي من البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. شوبير يكشف قرار انسحاب الزمالك وصدمة جديدة للأهلي بسبب العقوبات

إبراهيم حسن: نجم الأهلي لم يشكرني أنا وحسام رغم ما فعلناه معه!!

عاجل.. الكاف يسهل مأمورية الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

محمد عبد المنعم يتلقى عرض احتراف من ألمانيا.. تابع التفاصيل

المدير الفني يحتوي نجم الأهلي بعد عدم مشاركته أمام الرجاء ويعده بالأفضل!

عرض نجم السودان على النادي الأهلي من جانب وسطاء.. تفاصيل قوية

إدارة بيراميدز تسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة في الصيف!

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

وأضاف مصدر وثيق الصلة من اللاعب لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق يرفض فكرة اللعب إلى صفوف الزمالك أو الانتقال إلى النادي الأبيض مهما بلغت الإغراءات المادية التي تعرض عليه.

وشدد المصدر، على أن رمضان صبحي يهدف إلى الاحتراف الأوروبي في أي ناد آخر، أو الخروج الخليجي والتواصل مع وكلاء اللاعبين والوسطاء لأجل الحصول على عرض مادي مناسب، ولكنه لن ينقل إلى صفوف نادي الزمالك على الإطلاق سواء هذه الأيام أو مستقبلاً.

وأوضح أن رمضان في حالة نفسية سيئة بعد تحقيق المواسم الكارثية للنادي، وعدم الحصول على أي من البطولات المحلية أو الإفريقية على الإطلاق، في ظل المساعي القوية للاعب أن يثبت نظريته الصحيحة بأنه كان على حق عندما رحل من الأهلي إلى بيراميدز.

وكان بيراميدز يصارع الزمن لأجل الفوز في نهائي كأس مصر، والوصول إلى البطولة الأولى، ولكن النادي الأهلي كان بالمرصاد، بينما ارتفع نادي أصحاب الطموح مرة أخرى إلى السماء، ولكن هبط على الأرض بعد الخروج الإفريقي المعتاد.

ويدرس رمضان صبحي عرض نفسه من جديد على الوسطاء الأوروبيين من أجل الحصول على العرض المناسب له، سواء كان في نادي قوي أو نادي متوسط ينقذه من الحالة السيئة التي أصبح عليها الآن في بيراميدز.

ويتطلع رمضان إلى العودة لصفوف نادي الأهلي، ولكن القرار الوحيد في يد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولكن الأخير لن يقبل بهذه الخطوة على الإطلاق، لأن هذا الأمر يتنافى مع مباديء النادي الأهلي الراسخة في أذهان وعقول وقلوب الجماهير الحمراء في كل مكان.

يذكر أن النادي الأهلي حصل على بطولة كأس مصر من بيراميدز، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه، واستطاع من خلاله أن يتوج بالبطولة الأولى في الموسم ويستهدف إلى جمع الثلاثية عبر حسم الدوري مبكراً، والفوز في كل المباريات القادمة بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …