الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

سر جديد وراء رفض كيروش ضم أفشة في اللحظات الآخيرة.. تفاصيل هامة

أصبحت قائمة منتخب مصر، التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقها 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل في الأراضى الكاميرونية تضم 28 لاعبا.

 



وشهدت قائمة المنتخب الوطني في الساعات الماضية، دخول الثلاثي مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف فريق سموحة، بالإضافة إلى ثنائي فريق بيراميدز إبراهيم عادل ومحمد حمدي.

 



في حين تضم قائمة الـ25 لاعبا كل من

 


في حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.

 


ويأتي في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين، وفي الهجوم عمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحي.

 

 

وأكدت مصادر خاصة، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، قرر عدم ضم محمد مجدي أفشة وذلك بسبب عدم إجادة اللاعب تنفيذ الأدوار الدفاعية في منطقة خط الوسط في طريقة 4/3/3، ويرى كارلوس كيروش أن أفشة لن يؤدي بالشكل المطلوب حال توظيفه في مركز 8 بالمستطيل الأخضر.

 

 

في الوقت الذي يرى خلاله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن محمد مجدي أفشة سيكون من الصعب مشاركته في مركز الجناح حيث لا يؤدي في هذه الطريقة بشكل جيد مع النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

وفضل كارلوس كيروش ضم عناصر لديها القدرة على القيام بالتوازن بين الدفاع والهجوم مثل أحمد سيد زيزو الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل خط الوسط والجناح.

 

 

شاهد ايضا..

رد فعل غير متوقع من إدارة الاهلي بعد “ضربة” عودة والتر بواليا.. تحرك قوي

 

 


وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر احتواء اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك بعد خروجه من القائمة، كما تواصل الفرعون محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع أفشة وذلك من أجل تحفيزه على التألق في الوقت الحالي والتواجد في اللقاء الفاصل على التأهل لمونديال كأس العالم.

 

 


يذكر أن منتخب مصر يتواجد في مجموعة تضم كل من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وسوف يلعب الفراعنة اللقاء الأول أمام النسور يوم 11 يناير.

شاهد أيضاً

بعد التصريحات المسيئة| الخطيب يعاقب يحيى الكومي والإسماعيلي والشناوي يرد بقوة

تطاول يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي ببعض التصريحات الغريبة، على النادي الأهلي وذلك عقب مواجهة …