الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

صفقة زامبيا تنتظر الاهلي في انطلاقة الدوري.. وخطة لعودة الجماهير تدريجيا وتسويق المباريات

تترقب جميع الأندية الانطلاقة المنتظرة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الأيام المقبلة، وتعتبر المنافسة في البطولة المحلية خلال الموسم الجديد أكثر شراسة بعد التدعيمات التي قامت بها جميع الأندية.

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن هناك موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور ألفين مشجع لجميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد دياب في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “نوجه الشكر إلى وزارة الداخلية بعد عودة الجماهير من جديد للملاعب وسيكون هناك تنسيق مع شركة تذكرتي من أجل التعامل في ملف دخول الجماهير للملاعب وانجاح التجربة كما حدث في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

وأضاف “نسعى خلال الفترة المقبلة لإعادة الجماهير إلى المدرجات من جديد ولكن بشكل تدريجي، حيث ترتبط المتعة في المباريات بحضور الجماهير”.

وواصل “نسعى لزيادة القيمة التسويقية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من خلال وجود 10 كاميرات اتش دي في جميع المباريات وليس فقط في مباريات الأهلي والزمالك”.

واختتم “نرى أن اخراج المباريات بشكل جيد سوف يعزز من قيمة الدوري التسويقية ولذلك نتحرك في هذا الاتجاه”.

تابع ايضا..

حسم الأمر”.. قرار محسن صالح يقلب الموازين بشأن مصير موسيماني

 


مدرب الإسماعيلي: نراهن على صفقة جوستين.. وهذا سر قبول طلعت يوسف للمهمة

وفي نفس السياق، أكد محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الجهاز الفني يثق في نجاح وتألق الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال انتقالات الصيف.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تعاقدنا مع مجموعة من الصفقات الجيدة مثل أحمد عيد والترهوني والدسوقي وأحمد صبحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان”.

وأضاف “نراهن على تألق صفقة المحترف الزامبي جوستين شونجا فهو يمتلك امكانيات كبيرة في مركز رأس الحربة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا له في الموسم الجديد”.

وواصل “الفريق لديه أزمة مالية وهناك جهود من جانب مجلس الإدارة وذلك من أجل حل المشكلة المالية التي يعاني منها النادي”.

وواصل “الفريق يمتلك مدير فني على أفضل مستوى، ولكن علينا الاعتراف  أن وجود علي أبو جريشة وعماد سليمان في اللجنة الفنية ساهم في موافقته على قبول المهمة، خاصة بعد أن رفض قبول المهمة في الموسم المنقضي”.

واختتم “بداية الدوري بمواجهة النادي الأهلي أمر صعب، ولكن في الدوري كل الأندية سوف تلتقي سويا، ولا ننظر إلى ترتيب المباريات”.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يسعى لاحتواء غضب موهوب الأهلي.. ويقسو على نجمه المفضل بسبب لقاء النيجر

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى احتواء غضب موهوب القلعة الحمراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *