fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. إبراهيم عادل يبدي رغبته في الانتقال إلى الأهلي وموقف وحيد يحسم الصفقة

أبدى إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى للانتقال إلى الفريق الأحمر، وحصد اللقب وكتابة التاريخ، في ظل احتياج ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خدمات اللاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أبدى اعجابه بإبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وطالب من أمير توفيق ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل احتياج الفريق الأحمر، إلى جناح أيسر، على حسب ما ذكره المدير الفني في تقريره.

وكشفت مصادر مقربة من إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، رغبة اللاعب من الانتقال إلى الأهلي من عدمه، ورغبته في الرحيل عن بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وحقيقة العروض الخارجية التي قدمت له، بعد تألقه مع الفريق السماوي.

وأكدت المصادر المقربة من إبراهيم عادل في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، اللاعب يرغب في الرحيل إلى الأهلي، وابدى رغبته في ذلك، ويفضل الانتقال إلى القلعة الحمراء، هو حلم عمره منذ الصغر، ولا يوجد أي عروض رسمية من الأندية الخارجية، وهناك شركات تسويق تحاول تسويقه.

وتابع: “حتى الان، الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي إلى إدارة بيراميدز للحصول على خدمات إبراهيم عادل، وهذا الموقف الوحيد الذي سيحسم الأمر، في حالة تقديم أمير توفيق بعرض رسمي والدخول في مفاوضات مع إدارة الفريق السماوي”.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين، وذلك قبل توجه الفريق الأحمر، إلى ستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، حيث وضع الخطة وطالب اللاعبين بالتركيز، وضرورة حصد الثلاث نقاط، خلال المباراة، واستكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة الزحف نحو القمة.

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …