الخميس , 26 مايو 2022

عاجل.. الأهلي يتحرك على قدم وساق لسد الثغرة الفادحة قبل مونديال الأندية

يتحرك النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل سد الثغرات الخاصة بالجانب الدفاعي قبل الدخول في المعترك الأهم على صعيد المباريات المقبلة.

 

ويتطلع الجنوب إفريقي إلى سد الثغرات الدفاعية الكبرى للفريق، قبل مونديال الأندية، وذلك من خلال التعجل بالصفقات الدفاعية التي اتفق مع لجنة التخطيط والكرة إلى ضرورة الحصول عليها خلال الفترة المقبلة من أجل الدخول في مباريات كأس العالم بشكل كامل وبدون أية عقبات.

 

ويريد موسيماني – كما وعد لجنة التخطيط – بالحصول على أبزر المدافعين في الدوري المصري، وذلك بعد الاتفاق على طرح العديد من الأسماء في أضيق الحدود، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

 

ويسعى الجنوب إفريقي إلى الحصول على أبرز اللاعبين الذين يتميزون بالإمكانيات الدفاعية القوية، والذين تم طرحهم من قبل وعلى رأسهم أحمد ياسين، وعدد من الصفقات الأخرى في أضيق الحدود.

 

إقرأ أيضاً:

استياء في الأهلي من تصرف سيف زاهر مع موسيماني.. تفاصيل لأول مرة

ويريد موسيماني أن يحقق مركز متقدم في كأس العالم للأندية، وإيجاد البدائل التي تستحق التواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول مقبل على عدد وافر من المباريات الهامة.

 

وينتظر النادي الأهلي شهور قوية من حيث المشاركات المحلية والإفريقية والقارية، وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة أن تنتهي يوم 6 فبراير المقبل.

 

ويشارك المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بشكل متواضع في المباريات التي بدأها وعلى رأسها مباراة نيجيريا التي اصابت الجماهير المصرية بالإحباط بعد الخسارة بهدف دون رد.

وينتظر موسيماني الدعم اللازم من جانب إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق عبر التحرك الجاد في حسم الصفقات، من أجل المشاركة مع الفريق في مباريات كأس العالم للأندية، وذلك من أجل سد أية فراغ قد يحققه عدم مشاركة اللاعبين الأساسيين.

 

ويعاني بدر بانون من مضاعفات بسبب الإصابات المتكررة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة عدد من اللاعبين الآخرين بإصابات عضلية، أبرزهم محمود متولي، فضلاً عن إصابة رامي ربيعة بكورونا، ومحاولته للعودة مرة أخرى إلى المباريات.

 

ويضرب الأهلي موعداً هاماً أمام الاسماعيلي في مباراة كأس الرابطة المقررة الإثنين المقبل في تمام الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بتوليفة قريبة بالتي بدأها بها مشواره في البطولة أمام نادي الجونة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …