fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. 4 إجراءات غير مسبوقة عقب ضمه

تحدثت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن امكانية عودة رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز إلى صفوف النادي الأهلي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ماذا لو حدثت المفاجأة وعاد من جديد رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء؟

-دور كبير لحسام غالي داخل المجلس الأحمر

حال صحة هذه الأنباء، فمن المؤكد أن يكون للكابيتانو حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، دورا كبيرا في حسم الصفقة إلى القلعة الحمراء.


الجميع يعلم داخل المجلس الأهلاوي علاقة حسام غالي مع رمضان صبحي جناح الأهلي السابق، وايضا مع شريف إكرامي، ولذلك هذه الأنباء تكشف عن قوة كلمة الكابيتانو داخل الإدارة الحمراء.


-أجنحة ضعيفة في الأهلي الآن

حال تحرك النادي الأهلي لبحث امكانية ضم رمضان صبحي، سيكون المجلس الأحمر قد تأكد أن الأجنحة المتواجدة في القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية بها عناصر لا تصلح.

وكانت المرحلة الماضية قد شهدت توجيه انتقادات جماهيرية إلى بعض الأسماء مثل طاهر محمد طاهر الذي تعثر في تعويض رمضان صبحي، ونفس الأمر ينطبق على حسين الشحات في ظل عدم ثبات حالته الفنية في أوقات سابقة بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر الذي لا يؤدي بنفس المستوى.

يتم التصفح الآن..

زلزال في أفريقيا والدوري المصري| الأهلي يرصد ميزانية ضخمة لحسم الصفقات “نكشف الرقم

متعدد المواهب.. صفقة محلية تلفت انتباه ياسين منصور وتعلميات بالتحرك لحسمها

لا تندهش.. 6 صفقات سوبر خارج حسابات الاهلي في انتقالات الصيف رسميا


-على طريقة ساسي والنقاز وبن شرقي في الزمالك

حال بحث الأهلي ملف رمضان صبحي، سيكون هناك تحول جذري في سياسة القلعة الحمراء في إعادة بعض العناصر السابقة أو المغضوب عليها جماهيريا إلى الفريق من جديد.

وسيكون الفريق الأحمر قريب من السير على نهج الزمالك في بعض الملفات، وذلك بعد التفاوض مع فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل القطري من أجل عودته رغم رحيله في وقت سابق بشكل غير لائق، وايضا محاولة إعادة حمدي النقاز رغم هروبه من الفريق، أو توجيه الشكر إلى بن شرقي رغم عدم استكمال موسمه مع الفريق.


-منع أنباء مفاوضات الزمالك


قد يكون هناك تفكير من جانب إدارة النادي الاهلي، للتدخل في ملف رمضان صبحي جناح الفريق السابق، وذلك من أجل قطع الطريق على أنباء امكانية انتقال لاعب بيراميدز الحالي إلى صفوف القلعة البيضاء.

ويعتبر رمضان صبحي من الصفقات التي يرصدها نادي الزمالك لضمه في السنوات المقبلة إلى صفوفه، وتدعيم الخط الأمامي بصفقة قوية.

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يكشف ماذا يفعل مارسيل كولر في الغرف المغلقة.. ويؤكد: الأهلي رفض صفقة الـ23 مليون جنيه

يرى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن السويسري مارسيل كولر …