الأحد , 13 يونيو 2021

فيديو.. الحريق يشتعل في مدرجات التتش ومدحت شلبي يوجه إنتقاد لاذع لأساسي الأهلي ويطالب بالتعاقد مع هذه الصفقة

اندلع منذ قليل حريق في المدرج القديم بملعب مختار التتش، وقامت إدارة النادي الأهلي باتخاذ الإجراءات اللازمة من اتباع وسائل الحماية والأمان، فضلاً عن مخاطبة قوات المطافيء للقيام بالمهام المطلوبة منهم بإخماد الحريق.

وفوجيء الأعضاء منذ قليل بانبعاث الحريق ورائحة الدخان المتصاعدة من المدرج الذي يجري حالياً القيام بتطويره، ليتم إخطار الإدارة من قبل العمال والجميع ويتم على الفور استدعاء قوات الحماية من أجل إخماده وعدم اندلاعه لأي من الأماكن الأخرى.

ويجري النادي الأهلي العديد من أعمال التطوير داخل المدرج القديم بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، فضلاً عن التطوير المزمع إجراءه على أرضية الميدان واتخاذ تصميم جديد يليق بحامل النجمة الإفريقية التاسعة لمدرج وملعب الفريق الكروي الأول الذي يتم التدريب عليه بشكل مستمر.

من جانبه، قال مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية إن الأهلي يعاني من مشكلة كبيرة لأنه لا يعاني من ظهير أيمن، لأن أحمد رمضان “بيكهام” كان يلعب دائماً قلب دفاع مع وادي دجلة، وأن اتجاهه للظهير جعله ينتهي.

وأضاف شلبي في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس” أن محمد هاني لن يتطور أداؤه إذا لم يجد منافساً على دكة البدلاء، لافتاً إلى أن الآونة الأخيرة لم يكن هاني بالشكل الجيد الذي كان عليه في وجود أحمد فتحي.

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أن هاني في وجود فتحي كان مبهراً، وأنه عندما ترك فتحي الأهلي ولم يجد هاني منافساً له في الجبهة اليمنى أصبح خاملاً في هذا المركز، متمنياً الشفاء العاجل للاعب صاحب الأداء المميز.

وأوضح شلبي أن أكرم توفيق ليس ظهير جيد لأنه ليس مركزه، بالإضافة إلى “بيكهام” الذي كان لاعب متألق في قلب الدفاع، مشدداً على أن الأهلي يحتاج لاعب على طراز أحمد فتحي يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة، مطالباً لجنة الكرة في النادي الأهلي بالتعاقد مع “باك رايت” جيد، موضحاً أنه تواصل مع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي، لن ينتقل إلى صفوف إنبي لأن الفريق البترولي لم يستطع تكبد 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب بشكل نهائي.

وتابع شلبي: “ناس قالوا إن الأهلي بنسبة كبيرة جداً هيآخد كريم، وأنا تواصلت مع نادي النجوم وأنه لا توجد أية مفاوضات رسمية”.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *