fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

فيديو.. لا يفوتك مهارات وأهداف المهاجم الإيفواري الجديد للأهلي

اقترب النادي الأهلي بشكل نهائي من الحصول على النجم الإيفواري الجديد والمحترف في صفوف نادي “مولدة” النرويجي ديفيد فوفانا من الانتقال إلى الصفوف الحمراء خلال الانتقالات الشتوية.

 

وحدد النادي الأهلي مليون و600 ألف دولار كقيمة نهائية لرحيل اللاعب إلى الصفوف الحمراء، وانتقاله من صفوف النادي النرويجي، بينما يتطلع فوفانا إلى الوصول لتجربة احترافية جديدة.

 

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف عن المطرودين من جنة كولر.. نصف فريق يرحل في الشتاء

 

وتمسك النادي النرويجي بالحصول على 3 ملايين دولار للتخلي عن مهاجمه الذي سوف يقيده النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي إذا انضم إلى الصفوف الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ومازال النادي الأهلي يبحث إمكانية ضم كل اللاعبين المميزين إلى الصفوف الحمراء، بعد بحث وتفحيص شديد من قبل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

فوفانا الذي يبلغ من العمر 19 عاماً يريد الأهلي الحصول عليه لضمه تحت السن، ويلعب في مركز الهجوم، ويصل طوله إلى 181 سم ووزنه 82 كجم، وشارك مع مولده النرويجي في 28 مباراة رسمية، سجل فيها 14 هدف وصنع أهداف أخرى.

 

ومازال النادي الأهلي ولجنة التخطيط يبحثان العديد من الأسماء المستغنى عنها مع مارسيل كولر من أجل طرح البدائل ومعرفة اللاعبين الآخرين المقرر أن يستمروا مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الكأس يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري.

 

 

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …