الثلاثاء , 24 مايو 2022

فيوتشر يعلق بشكل رسمي على رحيل لاعب الفريق إلى الأهلي

حسم نادي فيوتشر إف سي، موقفه النهائي من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع نجم فيوتشر إف سي، لتدعيم صفوفه قبل نهائيات كأس العالم للأندية، فبراير المقبل.

 


ويرتبط المارد الأحمر، بقطع إعارة محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق من صفوف فيوتشر، بعد طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم خط دفاعه.

 


ورد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، على أنباء قطع إعارة اللاعب، حيث أوضح أنه لا نية للموافقة على قطع إعارة محمد عبد المنعم، بالفترة الحالية.


وقال السقا في تصريحات له اليوم: “عبد المنعم مستمر مع الفريق ولا نية لإنهاء إعارته خلال الميركاتو الشتوى، خاصةً أن اللاعب من العناصر الأساسية”.


وأضاف: “الأهلي لم يطلب حتى الآن قطع إعارة اللاعب، ولكن هدفنا واضح وهو الحفاظ على كل اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري”.

 

وتابع: “عبدالمنعم واحد من العناصر التي يعتمد عليها علي ماهر المدير الفني، ورحيله يؤثر على الفريق ولدينا معه عقد، ونسعى لتحقيق مركز جيد في الدوري”.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يرفع شكوى عاجلة للإدارة ضد موسيماني خوفًا من تكرار سيناريو كهربا ويهدد بالرحيل

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، قدم طلبه بشأن التدعيمات التي يرغب في التعاقد معها لتدعيم صفوفه قبل مونديال الأندية، في الميركاتو الشتوي.

 

وأشارت وسائل الإعلام المختلفة، إلى دخول النادي الأحمر في مفاوضات جادة بشكل رسمي مع فيوتشر إف سي، لقطع إعارة المدافع الدولي، بالرغم من وجود عقد بإعارته لمدة موسم.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي، رفض في وقت سابق التدخل من أجل قطع إعارة اللاعب، وتمسكه باستكمال إعارته حتى نهايتها.

 


ويقدم كامبوس، مستويات مميزة سواء مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري والمنتخب الوطني، الذي انضم إليه استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ويتواجد الفريق الأحمر في الوقت الحالي بفترة راحة سلبية لمدة 12 يوم، عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق بالدوري العام.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …