fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024
محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرار جديد من الخطيب بعد تتويج الأهلي بـ كأس مصر أمام الزمالك.. “كواليس نارية”

اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرارًا جديدً في الساعات الماضية عقب تتويج فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء ببطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في اللقاء الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وحقق النادي الأهلي فوزًا قويًا على نظيره نادي الزمالك بهدفين دون رد أحرزهما الثنائي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “الأول بارك” في نهائي كأس مصر بالعاصمة الرياض السعودية.

إقرأ أيضاً:

مصطفى شوبير: أبويا بيقولي كلمة غريبة قبل الماتش.. والكلام عليا كان مؤذي!

”أستاذ النجاح”.. أندية إسبانيا تتغنى بـ الأهلي بعد تتويجه بكأس مصر أمام الزمالك

رضا عبد العال : عبد الله السعيد سبب خسارة الزمالك أمام الأهلي.. ويفاجئ إمام عاشور

كهربا يوجه كلمة نارية لأصحاب الشائعات ويكشف عن وجهه الحقيقي مع اللاعبين!

مورينيو يحبط لاعبي الأهلي الزمالك بعد نهائي كأس مصر

”لن أشبع”.. تصريحات قوية من كولر بعد تتويج الأهلي أمام الزمالك بكأس مصر

برعاية تركي آل الشيخ.. إمام عاشور يحصل على قيمة مالية ضخمة بعد هدفه أمام الزمالك

إمام عاشور: لم أكن استطيع لعب المباراة لسبب قوي وأشكر كل من ساعدني

أول قرار من الخطيب بعد خطف كأس مصر من الزمالك!

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك بنهائي كأس مصر

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي قرر مضاعفة المكافآت المالية لكل لاعب داخل أسوار النادي الأهلي في قائمة الفريق الأحمر بالمباراة حيث تتراوح مكافآت اللاعبين من 200 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يتقاسم جائزة أفضل لاعب بالفريق الأحمر التي حصل عليها إمام عاشور وفقًا لتصريحات اللاعب والتي وصلت إلى 50 ألف دولار، أي ما يقارب الـ2 مليون و500 ألف جنيه، ليصل نصيب اللاعب الواحد 125 ألف جنيه.

ويحصل مكافأة كل لاعب عقب هذا القرار من جانب إمام عاشور لنحو 350 ألف جنيه بعد التتويج بكأس مصر ومن المقرر تسلمها خلال الساعات المقبلة.

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره البنك الأهلي وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بوم الثلاثاء القادم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ووصلت بعثة النادي الأهلي في الساعات الأول من صباح اليوم السبت إلى مطار القاهرة قادمة من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بعد التتويج بلقب كأس مصر 2022-2023، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

واستطاع الفريق الأحمر قنص لقبة الـ39 من كأس مصر على حساب فارس ميت عقبة الأبيض بثنائية نظيفة جاءت بأقدم إمام عاشور ومحمد مجدي على الترتيب.

وكانت البعثة تضم كل من محمد الدماطي، رئيسًا، والمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …