fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كهربا يوجه كلمة نارية لأصحاب الشائعات ويكشف عن وجهه الحقيقي مع هؤلاء!

وجه محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط النادي الأهلي، التحية لجماهير النادي الأهلي، والنقاد الرياضيين، مشدداً على أن الفريق حقق بطولة غالية للغاية، في ظل تواجد الرجال من قبل النادي الأهلي.

وأثنى “كهربا” على الأداء القوي للنادي الأهلي والثبات حتى اللحظة الأخيرة، مشيراً إلى أنه لا يعد البطولات التي حصل عليها مع النادي، سواء كانت 11 أو 12، وأنه يتطلع إلى الحصول على البطولات أكثر وأكثر.

إقرأ أيضاً:

”لن أشبع”.. تصريحات قوية من كولر بعد تتويج الأهلي أمام الزمالك بكأس مصر

برعاية تركي آل الشيخ.. إمام عاشور يحصل على قيمة مالية ضخمة بعد هدفه أمام الزمالك

إمام عاشور: لم أكن استطيع لعب المباراة لسبب قوي وأشكر كل من ساعدني

أول قرار من الخطيب بعد خطف كأس مصر من الزمالك!

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك بنهائي كأس مصر

وشدد لاعب النادي الأهلي، على أن الأمور الذهنية أفضل بعد انتهاء القضايا، ولكنه يسعى إلى الفصل بين الضغوط خارج الملعب وداخل الملعب، متابعاً: بركز في الملعب بعيداً عن أية نزاعات قضائية وغيرها.

وأوضح “فولت” الأهلي، أن بعض الإعلاميين في مصر، بيبنوا البرامج الخاصة لهم على اسم “كهربا”، مشدداً على أنه يستيقظ على إشاعات يومياً، مطالباً بتقصي الحقائق من قبل الضيوف في هذه البرامج.

وتابع: الواحد بيحمد ربنا على النعمة اللي هو فيها، اقعد ألعب أشارك لا أشارك دي قصة تانية ليها علاقة بالمدير الفني، كهربا مش موجود حاضر ونعم، وأساعد اللاعبين، علشان كده ربنا بيكرمنا.

وأشار كهربا، على أن اللاعبين لم يكونوا على القدر الكافي من الإجادة اليوم، ولكن توفيق المولى وحب الجميع للعمل الجماعي، ساهم في الحصول على الكأس.

واستطرد: ملعب الأول بارك يحظى بالإجادة الكبرى على كافة الأصعدة، وأن موسم الرياض القوي والكبير يعبر عن القوة والإجادة التي عليها المملكة خلال الفترة الجارية، وإن شاء الله يكون هناك مواسم أكتر وأكتر السنوات اللي جايه.

يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزاً كبيراً على الزمالك قوامه ثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب الأول بارك في السعودية على نهائي قمة كأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي يفجر مفاجأة مثيرة ويعلن عودة الصخرة قبل مواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى …