الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

قمصان يحتوي غضب نجم الأهلي.. والأحمر يحسم رحيل 9 لاعبين

نجح سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في احتواء غضب نجم الفريق، خلال تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشهد مران المارد الأحمر، ظهور حالة غضب على محمد هاني ظهير أيمن الفريق، بسبب ابتعاده عن المشاركات الأساسية منذ العودة إلى خوض المباريات.

 

واجتمع قمصان بالظهير الأيمن للفريق من أجل احتواء غضبه من الاستبعاد من مباريات المارد الأحمر بالفترة الأخيرة، رغم عدم معاناته من أي إصابات.

 

ويتجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للاعب وتفضيله الدفع بزميله أكرم توفيق في التشكيلة الأساسية للفريق رغم ارتداؤه لماسك بالوجه بسبب إصابته بكسر في فك الوجه وهى الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق مع منتخب مصر.

 

وحرص مدرب الفريق، على الثناء على لاعبه في التدريبات والمباريات الودية وأخرها في ودية الغابة التي سجل فيها اللاعب هدفًا في اللقاء الذى انتهى بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف دون رد.

 

وطالب قمصان، لاعبه بإستمرار القتال في التدريبات للحصول على فرصة وعدم التفريط فيها مجددًا، وكسب ثقة المدير الفني.

إقرأ أيضًا:

 

يعود بعد أسبوع.. طبيب الأهلي يزف بشرى سارة بشأن إصابة «الدبابة» وموسيماني سعيد بالاعتماد عليه مع تاو

ومنح هاني مدربه، وعد بالالتزام طوال الفترة المقبلة من أجل محاولة كسب ود موسيماني ولفت أنظاره للعودة للتشكيلة الأساسية للأهلي مع بداية الموسم الجديد.

 

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي، المفاضلة بين عدة عروض مقدمة للاعبي الفريق الأحمر الشباب سواء العائدين من الإعارات أو المتواجدين مع الفريق الأول حاليًا.

 

ويحاول المارد الأحمر حسم ملف اللاعبين في الوقت الحالي، لاسيما مع صعوبة حصولهم على فرصة المشاركة مع الأهلي في الموسم الجديد بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في القائمة، ولرغبة الجهاز الفني في إعارتهم من أجل الحصول على فرصة المشاركة وإعادة تقييمهم بعد نهاية الموسم المقبل.

 

ويملك الأهلي عدد من اللاعبين الشباب على رأسهم محمد فخري وعربي بدر وصالح نصر وزياد طارق ومعهم عدد من اللاعبين الشباب مثل أحمد أشرف وعبد الرحمن مانو ومحمد مغربي وحمدي ياسر وأحمد سيد غريب وغيرهم من اللاعبين المقيدين بقائمة الأهلي.


ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، من أجل حسم مصير اللاعبين الشباب قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل وجود اتجاه قوي في الموافقة على خروج أيا من هؤلاء اللاعبين للإعارة إلى أندية الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *