الثلاثاء , 24 مايو 2022

كواليس الحديث الساخن بين موسيماني والتخطيط.. الحصول على ثنائي الدوري بأقصى سرعة

سادت العديد من الأحاديث الخاصة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وبين لجنة التخطيط في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

ويسعى المدير الفني للمارد الأحمر، تحقيق أفضل عائد من الانتقالات الشتوية عبر استقطاب اللاعبين المميزين من أجل الوصول للمستوى الجيد على الصعيد الفني والبدني في الميركاتو الشتوي، والذي سوف ينعكس على حصد البطولات الكثيرة التي يشارك فيها الأهلي.

 

ويتطلع لاعبو النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني، وأن يكونوا ضمن القوام الأساسي والرئيسي للصفوف الحمراء، وألا يكونوا ضمن الراحلين عن الفريق في التقرير المقدم من الجنوب إفريقي للتخطيط.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني اتفق مع لجنة التخطيط على إعادة النظر في صفقة أحمد رفعت لاعب وسط فيوتشر، والمصري البورسعيدي سابقاً، حيث أن المدير الفني يتابعه منذ أن كان لاعباً في صفوف الفريق البورسعيدي.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرى في رفعت اللاعب العصري الذي سوف يخدم الفريق، خاصة أن إصابات كورونا أعادت النظر مرة أخرى في الصفقات التي يجب أن يسعى الأهلي إلى الحصول عليها من أجل سد الثغرات في صفوف القلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

مقابل 500 ألف دولار.. موهوب الأهلي يحزم شنطة الرحيل عن النادي

وأوضح المصدر، أن الجنوب إفريقي يتطلع إلى الحصول على غنام محمد لاعب وسط فيوتشر والإنتاج الحربي سابقاً، والذي وقع إلى صفوف فريقه الحالي لمدة 3 سنوات قادمة.

 

ويرى موسيماني أن غنام أيضاً من اللاعبين المميزين، ولكنه وضعه رقم 2 في المفاوضات، حيث أنه يتمسك بشدة بالحصول على رفعت بعدما شاهد مثواه عن كثب وتابعه بشكل جيد في مباريات كأس العرب الأخيرة.

 

ويتابع موسيماني لاعبي الدوري المصري من أجل اختيار العناصر الجيدة، والتي سوف تمثل النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، نظراً لأن الفريق الكروي الأول يسعى إلى مواصلة الإنجازات على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن موسيماني كان يريد الحصول على رفعت منذ أن كان لاعباً في صفوف المصري، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض الدخول في أية مفاوضات مع إدارة البورسعيدي لأسباب جماهيرية سابقة.

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …