fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، معالجة الأزمة الجارية في صفوف النادي الأهلي قبل لقاء القمة المقرر أن يجمع الطرفين مساء اليوم في بطولة الدوري العام.

 

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على الاستعانة بخدمات نجم الفريق في مركز جديد من أجل سد الثغرة الدفاعية التي قد تظهر نتيجة غياب العديد من النجوم المميزين والأساسيين في الجانب الخلفي.

 

الأكثر مشاهدة:

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

بسبب الضغط الزائد عن الحد..اقتراح بتواجد كهربا على الدكة أمام الزمالك

بسبب محمد الضاوي كريستو..نجم الأهلي يطلب سرعة الرحيل في يناير

 

 

ويستعين كولر بـ”حمدي فتحي” في الجانب الخلفي بمركز المساك من أجل تعويض غياب محمود متولي الحاصل على إنذارين وإيقاف من المشاركة، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم المصابين.

 

ويسعى المدير الفني إلى التواجد بشكل مميز مع الفريق الأحمر وأن يكون الأداء متميزاً وعلى قدر الجانب الفني الجيد، فيما يسعى أن يحقق اللاعبين التوازن في الجانبين الدفاعي والهجومي مع تأمين الجبهة الخلفية للفريق.

ويعاني النادي الأهلي في الناحية الخلفية من أمور طارئة أبرزها الغياب الأساسي للاعبين، حيث من المقرر أن يتم الاستعانة برامي ربيعة في مركز المساك بجانب حمدي فتحي لاعب خط الوسط.

 

وكان مرشحاً لهذا المركز الاستعانة بمحمد هاني، ولكن الاستقرار جاء على أن يخوض هاني المباراة في مركزه، وأن يكون خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق الجديد على دكة البدلاء للاستعانة بخدماته في الشوط الثاني إذا لزم الأمر.

النادي الأهلي يدخل المباراة منتشياً بالفوز على سموحة في نصف نهائي كأس مصر، بينما يحل الزمالك إلى المباراة محبطاً من الخسارة أمام بيراميدز في نصف الدور.

 

ويصارع جوزفالدو فيريرا الأزمات في نادي الزمالك، ويسعى أن يخرج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة حتى لا تنعكس الأمور السلبية على اللاعبين في الملعب، بالإضافة إلى المساعي اللازمة لأن يكون الفريق متميزاً ومجداً على الصعيدين الفني والبدني.

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …