الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

«لماذا هدفه في شباك السيتي هو الأجمل».. محمد صلاح يكشف الأسباب

أجرى الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، حوارًا مطولًا مع موقع ليفربول الرسمي، احتفالًا بحصول على جائزة لاعب شهر أكتوبر الماضي.


وحصد صلاح الجائزة للشهر الثالث على التوالي، بعد أن توج بها في أغسطس وسبتمبر الماضيين، متفوقا على زملائه أليسون بيكر ونابي كيتا، على الترتيب في تصويت الجمهور.



وكشف صلاح تفاصيل هدفه الشهير في شباك مانشستر سيتي الشهر الماضي، والهاتريك الخاص به في شباك مانشستر يونايتد.



واختار “صلاح”، هدفه في شباك مانشستر سيتي الأفضل عن هدفه في شباك واتفورد، لأن المباراة كانت كبيرة، وبسبب الضغط الجماهيري الكبير في الملعب.



وأضاف أن دائما يحاول خلق فرصة أو مرواغة اللاعبين من أجل إنهاء الهجمة في الشباك، متابعًا: “حينما استلمت الكرة كنت أعلن أن لاعبي السيتي سيقفون أمام قدمي اليسرى لذلك سددت بقدمي اليمنى وأنهيت الكرة في الشباك، لكن في لقاء واتفورد فعلت العكس وسجلت هدف أيضًا”.




وأعتقد أن هدفي في السيتي هو الأفضل كانت مباراة قوية ورائعة والهتافات التي أسمعها بعد الهدف تجعلني سعيدًا خاصة إذا سجلت هدفًا رائعة لفريق ليفربول.




وعن ثلاثية مانشستر يونايتد، أكد أنها كانت ليلة خاصة لتسجيل 3 أهداف في شباك يونايتد في ملعب أولد ترافورد، الفوز بخمسة أهداف نتيجة رائعة بالنسبة لنا ونحن فخورون جدًا بما وصلنا إليه الآن في الدوري الإنجليزي.




وأعرب “صلاح” عن فخره بتحطيم الأرقام القياسية خاصة عندما أصبح أول لاعب يسجل 3 أهداف في أولدترافود شيء رائع عندما يكون أمام خصم مثل الشياطين الحمر وفي ملعبهم، إنه شيء يجعلني أشعر بالفخر والتقدير لما يقدمه زملائي داخل الملعب.




وشارك صلاح في 16 مباراة هذا الموسم مع ليفربول في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 7، بينما شارك إجمالًا فى 219 مباراة مع الريدز سجل فيها 141 هدفا وأرسل 54 تمريرة حاسمة.



وتوج صلاح مع ليفربول بأربع ألقاب هما: دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 2017-2018، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

شاهد أيضاً

أول صدمات مجلس إدارة الأهلي الجديد والعامري فاروق يقترب من الاستبعاد بسبب اللجنة القضائية

وجهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي بالجزيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *