fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مارسيل كولر يستدعي نجم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد.. كواليس مثيرة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت بالمغرب في ربع نهائي مونديال الأندية، ليصعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم في الدور نصف النهائي.

فوز الفريق الأحمر على سياتل اليوم لم يصعد بالأهلي إلى الدور نصف النهائي للبطولة فقط بل صعد به أيضًا للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية، ومن بين 72 فريقًا من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية أصبح الأهلي ثاني الفرق تحقيقًا للفوز برصيد ثماني مباريات خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة، والذي حقق الفوز في عشر مباريات، ويليهما فريق برشلونة الإسباني الذي حقق الفوز في سبع مباريات، ثم مونتيري المكسيكي وسانفريس هيروشيما الياباني برصيد خمس مرات فوز لكل منهما.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استدعاء أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الانضمام إلى بعثة الفريق بالمغرب غداً الثلاثاء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مؤخرا عن ضم أحمد القندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري سابقا، لمدة أربع سنوات ونصف السنة، حيث انهى اللاعب مشواره مع منتخب بلاده، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، في الدور النهائي.

وشارك المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي والمنسق العام لبعثة الأهلي في مونديال الأندية؛ فى دبلومة الفيفا لتطوير الأندية ممثلا للنادي. وذلك في حضور ممثلي أكبر الأندية العالمية مثل ليفربول  ويوفنتوس واياكس أمستردام  وادونيزي والعديد من الأندية الأوروبية والتي قامت جميعها بالحديث عن تجربتها مع كرة القدم والأساليب التي انتهجتها حتى تبوأت تلك المكانة المميزة عالميا.

الأكثر قراءة:

بالفيديو.. لقطة القرن| إمام عاشور في النادي الأهلي بعد العودة من الخارج

نجم ريال مدريد عن مواجهة الأهلي : لا أٌطيق الانتظار

عاجل| نجم الأهلي الجديد يعتذر لكولر عن تصرفه.. ماذا حدث؟

الأهلي يهز أرجاء مونديال الأندية ويعطي رسالة تحذيرية وقوية لهؤلاء!

عاجل.. لاعب قنبلة في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني

طولان يضع روشتة الفوز على ريال مدريد بكل سهولة ويحذر من الأخطر

قرار صارم في الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية.. ماذا حدث؟

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة بينهما في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …