fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

مباراة للنسيان.. سموحة يعرقل الأهلي بثلاثية في الدوري قبل تنصيب سواريز

نجح فريق سموحة في تحقيق الفوز على النادي الأهلي وذلك بنتيجة 3/2 على استاد الإسكندرية، ليتعثر الأهلي في مشوار مطاردة الزمالك على لقب الدوري، بعد اهدار العديد من الفرص السهلة  أمام الفريق الساحلي.

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وفريق سموحة بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيف عن طريق مروان حمدي وعبد الكبير الوداي، وذلك رغم السيطرة والأفضلية الأهلاوية على اللقاء، وفي الشوط الثاني اضاف مروان حمدي الهدف الثالث، قبل أن يسجل الأهلي من خلال طاهر محمد طاهر ثم من خلال حسام حسن.

ظهرت خطورة الأهلي في الدقيقة الدقيقة 5 مرر محمد هاني كرة عرضية إلى محمد شريف لكنه حولها إلى خارج المرمى.

كاد أليو ديانج في الدقيقة 7 أن يسجل هدف التقدم بعد أن حول كرة عرضية بالرأس ولكن تصدى الهاني سليمان للكرة.

سجل مروان حمدي هدف التقدم لفريق سموحة في الدقيقة 8 بعد أن راوغ ثنائي خط دفاع الأهلي رامي ربيعة ومحمد هاني، ليضع الكرة في مرمى محمد الشناوي بسهولة.

في الدقيقة 12 مرر محمد هاني كرة عرضية رائعة بعد أن انطلق من الجبهة اليمنى، ولكن حولها محمد شريف بالرأس إلى خارج المرمى.

في الدقيقة 24 قاد محمد مجدي أفشة هجمة منظمة ومرر الكرة إلى محمد شريف الذي سدد الكرة بجوار المرمى بقليل جدا.

ينقذ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من جانب شريف رضا لاعب وسط ف فريق سمريق سموحة، وذلك في الدقيقة 33.

يكرر فريق سموحة الخطورة على مرمى محمد الشناوي، ويسدد خالد عبد الفتاح كرة قوية تمر بجوار مرمى محمد الشناوي بقليل جدا في الدقيقة 36.

يبتسم القائم للحارس الهاني سليمان، ويمنع هدف محقق للقناص محمد شريف أمام المرمى في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 45 سجل المغربي عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لفريق سموحة لتصبح النتيجة 2/0، وذلك بعد خطأ من أليو ديانج.

وفي الدقيقة 46 تمكن مروان  حمدي من مواصلة استغلال الأخطاء الساذجة في خط دفاع الأهلي، لينجح في استخلاص الكرة ويضعها في مرمى محمد الشناوي.

يواصل صلاح محسن اهدار الفرص السهلة امام المرمى، ونفس الأمر يكرره محمد شريف.

يقرر سامي قمصان نزول حسام حسن في الدقيقة 54 وذلك بدلا من صلاح محسن.

في الدقيقة 60 ينجح حسين الشحات في تمرير عرضية سحرية إلى طاهر محمد طاهر الذي وضعها بالرأس مرمى الهاني سليمان لتصبح النتيجة 3/1.

يواصل مروان حمدي اهدار الفرص السهلة من انفرادات صريحة أمام مرمى النادي الأهلي، حيث كاد أن يسجل 3 أهداف في الفترة من الدقيقة 66 إلى الدقيقة 72!!.

يدفع سامي قمصان بالحاوي وليد سليمان من أجل تصيحح المسار وذلك بدلا من أحمد نبيل كوكا، قبل أن يشارك حمدي فتحي بدلا من أليو ديانج.

يحاول طاهر محمد طاهر تقليص النتيجة من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دون جدوى.

ينجح حسام حسن مهاجم الأهلي في تقليص النتيجة وذلك بعد أن حول عرضية وليد سليمان، لمتابعة جيدة في المرمى وذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …

تعليق واحد

  1. إدارة الاهلى اداره لا تصلح للنادى. بدل من عقاب الشناوى على أخطاء وتواهانه تحت العارضه دعمته والنتيجة اليوم أخطاء بالجمله منه ومن المدافعين .تردد شديد فى الخروج والخروج بدون اى داعى ونشره ودلع كفايه عليه كده مش فلوس بتدافع وخلاص