الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

محمد فضل ينتقد موسيماني “عيب ما فعله مع زياد طارق”.. وسيف زاهر يصرح: سيرحل في الشتاء

يرى محمد فضل مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء ليس هو الأفضل لقيادة الفريق الأحمر.

 



وقال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “عندما تولى بيتسو موسيماني مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي، كان هو الاختيار الأفضل وبالفعل قاد الفريق الأحمر لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا”.

 


وأضاف”أرى أن بيتسو موسيماني ليس الاختيار الأفضل للأهلي حاليا، وقد يكون هناك أسماء آخرى تستطيع أن تصنع الفارق مع القلعة الحمراء”.

 


وتابع “لدي سؤال يثير الشكوك وهو لماذا لم تتحرك الإدارة الحمراء حتى هذه اللحظة لتجديد عقد بيتسو موسيماني؟”.

 


وتحدث محمد فضل عن مواجهة النادي الأهلي أمام فريق الجونة قائلا “انتقد بيتسو موسيماني وذلك بسبب حالة الغضب التي ظهرت عليه بعد قيام زياد طارق بإهدار فرصة أمام المرمى!”.

 


وتابع “كان على بيتسو موسيماني احتواء اللاعب وعدم الضغط عليه بالاعتراض الشديد خاصة انها المباراة الأولى له بالقميص الأحمر، وعيب ما فعله بيتسو موسيماني مع اللاعب”.

 


وأوضح “بيتسو موسيماني ارتكب أمر غريب للغاية وهو قيامه باستبدال زياد طارق في الدقيقة 60 من عمر اللقاء رغم انه هو المتنفس الوحيد للنادي الاهلي في مواجهة الجونة، ولا يوجد أي سبب يجعله يقوم باستبدال اللاعب”.

 


وواصل “كان على مدرب النادي الاهلي منح الفرصة كاملة للاعب زياد طارق، ويفكر في استبدال أي لاعب آخر، ولكن استبدال زياد طارق يجعلنا نطرح سؤال وهو هل يرى موسيماني انه لا ينفذ تعليماته؟”.

 


وصرح “هناك لقطة آخرى جيدة وهي وقوف بيتسو موسمياني عقب اللقاء لتقديم التحية والشكر إلى العناصر التي شاركت في اللقاء”.

 


واختتم “أرى أن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين في القلعة الحمراء، بذل مجهودا كبيرا في الفترة الماضية، وذلك بدليل المستوى الفني المميز للعناصر التي شاركت في اللقاء.

 

 

شاهد ايضا..

هل من ضحايا جدد؟.. قنبلة موقوتة في الاهلي بسبب رقم 7

 

 

 

-سيف زاهر: يجب أن يخرج على سبيل الإعارة

 

 


وفي نفس السياق، قال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية “أرى أن زياد طارق يجب أن يخرج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات”.

 

 


وأضاف “بعد المستوى المميز الذي ظهر به في لقاء الجونة في بطولة كأس الرابطة أتوقع وصول بعض العروض المحلية للاعب زياد طارق للحصول على خدماته على سبيل الإعارة في انتقالات الشتاء”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الشوط الأول.. مرتدات الاهلي تهدد الجونة وتألق زياد طارق

انتهى الشوط الأول بين النادي الاهلي والجونة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكشفت الـ45 دقيقة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *