الإثنين , 15 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يحتوى لاعبه في الأهلي ويرفض رسميًا رحيل “إنيستا” من التتش

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة رحيل أحد أمهر لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبدأت العروض القوية تنهال على لاعبي المارد الأحمر خلال الساعات الأخيرة، لمحاولة التعاقد معهم وتدعيم صفوفهم بالميركاتو الشتوي.

 

ويعد أحمد عبدالقادر “إنيستا” لاعب وسط الفريق، من أهم النجوم المطلوبة في أكثر من نادي لتدعيم صفوفهم، خلال الموسم الجاري.

 

وكان عبدالقادر عاد من فترة إعارة إلى فريق سموحة السكندري، مع بداية الموسم الحالي، بعد ظهوره بمستوى مميز في الموسم الماضي.

 

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تمسكه بشدة ببقاء أحمد عبدالقادر، في الفريق الأول، ويرفض رحيله بأي شكل من الأشكال.

 

ويرى المدرب الجنوب إفريقي، أن أحمد عبدالقادر سيكون له دور كبير داخل الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة، على المستويين المحلي والإفريقي، ولا يمكن خروجه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأبلغ المدير الفني، الإدارة الحمراء برفضه رحيل اللاعب بشكل نهائي، وأن الفريق في حاجة لخدماته خلال الموسم الجاري، خاصة أنه أحد اللاعبين الموهوبين، الذين يمتلكون مهارات خاصة يمكنها مساعدة الأحمر في أي وقت من المباراة.

 

وترددت أنباء عن دخول سموحة وسيراميكا كليوباترا والجونة في صراع على ضم أحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته مع القلعة الحمراء بشكل أساسي.

 


ويحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر الجهاز الفني، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء غدٍ الثلاثاء.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح أمس الأحد على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

عرض فرنسي قوي يهدد استمرار نجم الأهلي داخل التتش وتحرك للعثور على بديله

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

 

ومنح بيتسو موسيماني بعض اللاعبين أمس مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة، وتأتى التدريبات الترفيهية فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين، نظرا لاستمرار خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية.

 

فيما استكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

 

وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

عاجل.. مصدر مقرب من كيروش يكشف حقيقة أزمته الكبرى مع قفشة قبل مباراة أنجولا

كشف مصدر وثيق الصلة من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *