fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

موسيماني يحدد الهدف الثاني من الانتقالات الصيفية بعد الاستقرار على الدبابة

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الهدف الثاني من الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاستقرار على اللاعب الدبابة المقرر أن ينطلق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي معه في مفاوضات قوية.

واستقر موسيماني على تواجد عدد من اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم الناميبي بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي الذي أبدى موسيماني إعجابه بقدراته.

ودخل أمير توفيق في المفاوضات بشكل سري بدون الإعلان عنه صراحة، من أجل سماع المقابل المادي الذي من خلاله سوف يستطيع الفريق أن يحصل على اللاعب صاحب الأداء المميز.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني حدد الهدف الثاني من الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتفاوض مع أحمد رمضان بيكهام مرة أخرى من أجل استعادته إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن موسيماني استقر على استعادة رمضان بيكهام لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة السكندري من أجل الاستفادة من خبراته الحالية مع الفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه أولى الضربات الاستباقية لبيراميدز بهدف خطف الأساسي

واستقر موسيماني أيضاً على رحيل محمود وحيد لاعب النادي الأهلي عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري العام، بعدما خاض اللقاء بديلاً للتونسي علي معلول.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى التشكيل الذي يجعل الفريق على رأس كل الأندية المحلية، ويستعيد مرة أخرى الدوري العام بعد فقدانه الموسم المنصرم.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على بيكهام مرة أخرى بعدما استطاع أن يقدم كل الدلائل القوية التي تفيد بأنه أحد اللاعبين المميزين في الصفوف، إثر تقديم مستوى جيد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ورحل بيكهام إلى سموحة في عهد موسيماني من أجل اكتساب المزيد من الخبرات، والعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى بروح قوية ومميزة تكفل له الوصول إلى التوليفة الرائعة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم كل الامكانيات المميزة ويستعيد استفاقة الفريق من أجل المنافسة مرة أخرى على كل البطولات بدون فقدان أية نقطة، خاصة في الدوري العام.

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …