fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

ميركاتو الاهلي| حال بيع أليو ديانج في انتقالات الصيف.. موسيماني يحدد صفقة قوية تنافس السولية

يعتبر المحترف المالي أليو ديانج من أكثر  الأسماء التي تلقت عروضا في الأيام الماضية للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الامكانيات الفنية والبدنية الرائعة التي يتمتع بها اللاعب بالإضافة إلى قدرته على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية بشكل مميز بالإضافة إلى صغر سنه.

أليو ديانج تلقى خلال الفترة الماضية، عروضا خليجية وأوروبية وتحديدا من العين الإماراتي وجالطة سراي التركي ليزداد الغموض بشأن موقفه من الرحيل.

ولا تمانع إدارة النادي الأهلي رحيل أليو ديانج حال وصول عرض كبير لضمه برقم لا يقل عن 7 ملايين يورو في فترة الانتقالات المقبلة.

-كيف يفكر جهاز الكرة في الأهلي حال رحيل أليو ديانج؟

علم “أهلي نيوز” أن الاتجاه داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي حال رحيل أليو ديانج، سيكون نحو التعاقد مع بديل للاعب عمرو السولية.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي أن عمرو السولية ليس له بديل في صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي، في حين يستطيع حمدي فتحي تعويض رحيل واحتراف أليو ديانج حال بيعه في نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يفتح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي الباب امام ضم لاعب وسط هجومي في المركز رقم “8” لتعويض رحيل أليو ديانج، والأقرب أن تكون الصفقة لضم لاعب أجنبي.

ولعب المحترف المالي أليو ديانج  صاحب الـ23 عاما مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي، 40 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصنع 4 أهداف آخرى.

-الحسم عقب نهائي دوري الأبطال

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي تضم في عضويتها كلا من “محسن صالح ومحمود الخطيب وزكريا ناصف” قد قررت تأجيل مناقشة العروض المقدمة للتعاقد مع المحترف المالي إلى ما بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل تركيز الفريق الأحمر بشكل قوي لحصد اللقب القاري للمرة العاشرة في التاريخ.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، بعد غدٍ السبت، في التاسعة مساءً «بتوقيت القاهرة»، باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية
.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …