fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

هجوم كبير من جمعة على موسيماني رغم الصعود: محظوظ وغير مفهوم ولم يطور هؤلاء

انتقد وائل جمعة مدافع النادي الأهلي سابقاً، والمحلل لدى قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، الأداء الفني الذي ظهر عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

ووجه جمعة انتقادات لاذعة للمدير الفني الجنوب إفريقي بعد الأداء الذي قام به مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة أن التغييرات التي اتخذها المدير الفني غير مفهومة بالمرة.

وأوضح مدير المنتخب الوطني السابق، أن موسيماني مدرب محظوظ بتدريب النادي الأهلي، ولم يظهر بالشكل الفني المميز خلال الفترة الماضية، وأنه لم يقبل أهداف في المباريات الأخيرة بشكل كثير.

وأشار جمعة إلى أن موسيماني لم يظهر بشكل متميز على الصعيد الفني مؤخراً، وأنه في حاجة إلى العمل بشكل قوي ومميز مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء واستعادة الأوضاع المميزة مرة أخرى.

وأضاف المحلل الكروي، أن موسيماني لم يطور أداء اللاعبين على الصعيد الفني، وأنه يتطلع إلى أن يرى الأهلي يفوز ويؤدي بشكل جيد في المباريات على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أنه لا يتمنى أن يخسر من الأهلي خلال الفترة المؤخرة.

إقرأ أيضاً..

موسيماني يتحدث بحزن بعد العبور ويكشف كواليس أغضبته أثناء المباراة

وشدد جمعة على أنه لا يتمنى أن يخسر الأهلي لرحيل المدير الفني بيتسو موسيماني، ولكنه يريد أن يظهر الفريق بمستوى أفضل مما نراه حالياً، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يتعاقد النادي الأهلي مع مدرب عام جديد.

وتابع: “ارغب في ظهور الفريق بمستوى جيد للغاية، ونتمنى أن يجدد موسيماني طموحاته مع الفريق لمرة أخرى، ويكون قادر على مساعدة الفريق في تقديم الأداء المميز والظهور بصورة جيدة للغاية”.

وأوضح جمعة، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول لأفضل مراحله، لافتاً إلى أنه يريد أن يحقق الفريق طموحاته خلال الفترة المقبلة بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطرد: “النادي الأهلي فريق كبير وطموحاته شديدة للغاية من أجل الوصول إلى البطولات الكثيرة خلال الفترة المقبلة، وأنه يمتلك الكثير من الأسلحة الهجومية والدفاعية ولديه لاعبين يريدون تحقيق الأمجاد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين ذهاباً وإياباً أمام الرجاء المغربي ليصعد إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …