fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

هل تحدث إنفراجة؟.. 3 صفقات داخل الدوري المصري تجنن عقل الخطيب وكولر في الأهلي

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ضم أهم وأفضل الصفقات المحلية بشكل مستمر وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وخلال الوقت الحالي يبقى هناك 3 صفقات من العيار الثقيل وتحديدا من داخل الدوري المصري، يحلم النادي الأهلي بضمها إلى الفريق الأحمر.

ويبقى دائماً اسم إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز على رأس الصفقات الهجومية التي يحلم جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء بخطوة ضمها إلى الفريق الأحمر، وتشهد كل فترة انتقالات محاولات حمراء لحسم ضم اللاعب.


في حين تفرض إدارة بيراميدز بعض الشروط التعجيزية للموافقة على بيع جناح الفريق مثل الحصول على 3 ملايين دولار، وذلك بهدف اجبار القلعة الحمراء على صرف النظر عن صفقة إبراهيم عادل في ظل قدرته على اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي.


الصفقة الثانية التي يضعها النادي الأهلي، ضمن حساباته بقوة هو عمر فايد مدافع فريق المقاولون العرب وحدث بالفعل جس نبض من جانب إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب وإدارة المقاولون العرب لبحث امكانية ضمه، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في تطوير عناصر هذا المركز بسبب عدم اقتناعه بطريقة لعب بعض النجوم مثل رامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد مغربي.


ويأمل النادي الأهلي في خطوة ضم عمر فايد في ظل ظهوره بشكل جيد مع منتخب الشباب وفريق المقاولون العرب، كما كان من ضمن عناصر قطاع الناشئين في الأهلي قبل الانتقال إلى المقاولون العرب، ويأمل الأهلي في ضمه بالوقت الحالي حال الاتفاق على مقابل مادي مقنع في الصفقة.

الصفقة الثالثة التي يرصدها النادي الأهلي من داخل الدوري المصري هي مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري، حيث هناك اعجاب مشترك من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بقدرات اللاعب، وهو ما جعل هناك تحركات حمراء قوية لبحث امكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

ويأمل جهاز الكرة في ضم صفقة مروان عطية والحصول على موافقة محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، وذلك من أجل توفير بديل مميز في خط الوسط للثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، خاصة أن الفريق الأحمر ينافس على كل الألقاب المحلية والقارية.

الأكثر مشاهدة الآن:

انتهى الأمر| الأهلي يفاجئ مارسيل كولر ويحسم موقفه النهائي من ضم الثلاثي السوبر

بعد تصريحات يحيى الكومي.. أول إجراء من إدارة الأهلي في صفقة باهر المحمدي

الموعد الرسمي لظهور محمود كهربا في المباريات مع الأهلي.. كواليس لأول مرة

بعد اتهام الأهلي بتمرد اللاعب.. أول رد من القلعة الحمراء على التعاقد مع صفقة القرن من الزمالك

التعديلات الـ4 داخل صفوف الأهلي قبل المواجهة القادمة أمام طلائع الجيش

مرتضى يصعد ضد كهربا بخطوة صعبة جديدة.. والغندور يكشف اسم صفقة الزمالك في يناير

أخبار شوبير| هذا موقف كولر من فخري..وصعوبة لحاق بديل معلول بمواجهة طلائع الجيش

أخبار الأهلي.. شبيه رمضان صبحي يعود إلى تشكيل مارسيل كولر رسمياً

لو رحلت مش هرجع تاني.. سر تحفظ نجم الأهلي على رغبة كولر

ظهور علي معلول وصفقة الأهلي المحتملة في تشكيل تونس أمام فرنسا

لا تندهش من كولر.. سلاح جديد ذو حدين يستعد للظهور في تشكيل الأهلي

قبل مواجهة طلائع الجيش.. 3 مشاكل فنية تحاصر الأهلي وتزعج كولر

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …