السبت , 25 يونيو 2022

وكلاء لاعبين يمهدون الطريق لضربة أهلاوية للزمالك مقابل 20 مليون جنيه

عرض عدد من الوكلاء وشركات التسويق الرياضية على النادي الأهلي ضم أحد أبرز عناصر نادي فاركو مقابل تكبد 20 مليون جنيه، باستغلال الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عدد من الوكلاء عرضوا على النادي الأهلي ضم محمد صبحي لاعب الزمالك المعار إلى صفوف فاركو، خاصة أن الشرط الجزائي يمنح أي فريق يدفع 20 مليون جنيه إلى الحصول على اللاعب بشكل نهائي.

 

وأعير صبحي إلى صفوف فاركو من الزمالك، بعد عدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وتواجد أبوجبل على رأس قائمة الحراس الذين يشاركون بشكل دائم مع الفريق الأبيض.

 

ويسعى نادي الأهلي إلى الحصول على حارس بديل جيد ويمتلك خبرات جيدة، ليكون بعد محمد الشناوي في ترتيب الحراس، في ظل تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بجميع الحراس المتواجدين حالياً.

 

وكان ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، شدد في وقت سابق على أنه يتطلع إلى الحصول على محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك لينضم إلى صفوف الأهلي بعد محمد الشناوي قائد وحارس الفريق الأول.

 

إقرأ أيضاً:

4 عروض نارية لضم قنبلة الأهلي القادمة بقوة.. تفاصيل حصرية

وقدم مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الصاعد أداء طيب للغاية في المباراة التي قادها أمام الجونة في أولى انطلاقات الفريق ببطولة كأس الرابطة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ويتواجد في عقد صبحي شرط جزائي من قبل نادي الزمالك يمنحه شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه فقط، وهو الأمر الذي يناقشه الأهلي خلال هذه الفترة بعد عرض الوكلاء بصحبة لجنة التخطيط والتعاقدات.

 

وكان هناك عدد من الحراس الكثيرين المعروضين على الأهلي، وأبرزهم محمد بسام من طلائع الجيش، ومحمود جاد من إنبي، والمهدي سليمان حارس بيراميدز، ولكن النادي الأهلي كان يريد حارس أو اثنين على أقصى تقدير من الذين يتطلع إلى الحصول عليهم.

 

من جهة أخرى، رفض نادي فاركو طلب نظيره الزمالك خلال الفترة السابقة، بشأن قطع إعارة محمد صبحي حارس الفريق للحاجة الماسة إلى خدماته.

 

ويتطلع الفريق إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين في كافة المراكز من أجل المنافسة الجادة على بطولة الدوري العام، والحصول على مركز متقدم يؤهله إلى التواجد في مصاف الكبار خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

كشفت عدد من التقارير الأجنبية ظهور اسم جديد ومحتمل للدخول على رأس القائمة الفنية في …