fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أحمد القندوسي يجبر كولر على تجميد المتمرد داخل الأهلي.. ما القصة؟

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، من أجل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشأن محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، وتجميده داخل الفريق، ورغبة السويسري مارسيل كولر، في الدفع بأحمد قندوسي، في مركز صانع الألعاب، وإراحة محمد مجدي قفشة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قرر الاعتماد على أحمد القندوسي، وعدم تواجد أفشة في التشكيل من جديد، حيث عقد كولر جلسة مع اللاعب من أجل تجهيزه خلال الساعات المقبلة، لمواجهة الهلال السوداني.

الأكثر قراءة:

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

هل ورط محمد الشناوي إدارة الأهلي وكولر بعد الأزمة الأخيرة؟

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي، حيث منح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …